منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   أنا ونت ...........يا قلبي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=6443)

جمال سلاوي 05-01-2008 04:16 PM

أنا ونت ...........يا قلبي
 
أنا و أنت ياقلبي

--------------------------------------------------------------------------------



سافرنا مع أحلامنا

نكتب قصة أيامنا

ننشد لحنا عربيا

غنى له نبض إلهامنا

سافرنا بقلم بورق

بشوق سكن غرامنا

بخرافة حلم صبانا

بأهات عمر أيامنا

وإحترقنا يا قلب

بأنين صمت آلامنا

وإحترفنا ياقلب

وكانت لغة ختامنا

شوقا للعاشق الذي

يضنيه ليل غرامنا

همسا للشعور الذي

يرويه صدق كلامنا


...............هي لغة شعوري

جمال سلاوي 06-01-2008 12:44 PM

رد: أنا ونت ...........يا قلبي
 
بسم الله الرحمن الرحيم


أي كلام هذا سيدتي الكريمة .........أنت به تردين .....
والله ....لا أجده قثيلا ثقل المشاعر الصافية
التي أنت فيها ..... تحيين


لا أستحق كل هذا ...............سيدتي الكريمة

بارك الله فيك ...........
. ودوما حيث التألق والصراحة العفوية
التي أنت بها تنطقين


All times are GMT +3. The time now is 02:15 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM