![]() |
عشيقة الماضي
[عشيقة الماضي
........ ومهد الصبا والعشق والسحر تهيم فيك الدنيا ...كألحان الربا ويشدوا لك الطير والشعر كم تجرعت بسحرك ....هموم الليالي وكم همت في خمائلك السكرى أتهادى كالموج كانسيم الجبالي عشيقة الماضي والصباح الرضيع ياأسيرة الفؤاد.. يا لحن وطني قد ينقضي العمر في حكايانا الطفولية وقد تذوي زنابق العشق من كتاباتي اليومية لاتزال ...تكتم عنف الرحيل ...وذاك الحلم ... الحلم الجميل ...إليك هناك.. هي القرية التي ولدت فيها و رحلت عنها وانا صغير ....عين سنور |
رد: عشيقة الماضي
جعلتنا نحب عين سنور
سلمت يداك اخي كلماتك الجميلة لا وقع غير عادي على النفس ............بارك الله فيك دائما تفرحيني بردك الرائع الجميل |
رد: عشيقة الماضي
سلمت يمناك على تلك الكليمات ( جمال سلاوي ؟؟؟)
ودمت فهى حقا رائعه |
رد: عشيقة الماضي
بسم الله الرحمن الرحيم
بل ..............أنت الرائعوووووووووووووووووون حيث تسعدون القلب والفكر ... وبردك تشجعون ............ بارك الله فيكم ............... دائما كتاباتي نفس جديد يعبق رياحين محبة وسلام أنتم فيها .............. تنفخوووووووووووون . تقبلوا ............... تحياتي الوردية * جمال سلاوي * |
رد: عشيقة الماضي
جعلتني احب سنور من خلال كلماتك الصادقة اكيد اسعدني المرور
|
رد: عشيقة الماضي
بسم الله الرحمن الرحيم
السعادة الصادقة .........هي سعادة الغير بارك الله فيكم |
| All times are GMT +3. The time now is 07:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM