منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   عشيقة الماضي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=6418)

جمال سلاوي 02-01-2008 12:52 PM

عشيقة الماضي
 
[عشيقة الماضي



........ ومهد الصبا والعشق والسحر

تهيم فيك الدنيا ...كألحان الربا

ويشدوا لك الطير والشعر

كم تجرعت بسحرك ....هموم الليالي

وكم همت في خمائلك السكرى

أتهادى كالموج كانسيم الجبالي

عشيقة الماضي والصباح الرضيع

ياأسيرة الفؤاد.. يا لحن وطني

قد ينقضي العمر

في حكايانا الطفولية

وقد تذوي زنابق

العشق من كتاباتي اليومية

لاتزال ...تكتم عنف الرحيل

...وذاك الحلم ... الحلم الجميل

...إليك هناك..
هي القرية التي ولدت فيها و رحلت عنها وانا صغير ....عين سنور

جمال سلاوي 03-01-2008 11:52 AM

رد: عشيقة الماضي
 
جعلتنا نحب عين سنور


سلمت يداك اخي

كلماتك الجميلة لا وقع غير عادي على النفس
............بارك الله فيك
دائما تفرحيني بردك الرائع الجميل

algokar707 04-01-2008 10:45 PM

رد: عشيقة الماضي
 
سلمت يمناك على تلك الكليمات ( جمال سلاوي ؟؟؟)

ودمت فهى حقا رائعه

جمال سلاوي 05-01-2008 01:47 PM

رد: عشيقة الماضي
 
بسم الله الرحمن الرحيم


بل ..............أنت الرائعوووووووووووووووووون
حيث تسعدون القلب والفكر ... وبردك تشجعون ............
بارك الله فيكم ............... دائما كتاباتي نفس جديد يعبق رياحين محبة وسلام
أنتم فيها .............. تنفخوووووووووووون .

تقبلوا ............... تحياتي الوردية * جمال سلاوي *

سيدة النورين 06-01-2008 05:05 PM

رد: عشيقة الماضي
 
جعلتني احب سنور من خلال كلماتك الصادقة اكيد اسعدني المرور

جمال سلاوي 08-01-2008 12:47 PM

رد: عشيقة الماضي
 
بسم الله الرحمن الرحيم


السعادة الصادقة .........هي سعادة الغير
بارك الله فيكم


All times are GMT +3. The time now is 07:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM