منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ممنـــــــوع الدخول... بلا لقاافه ولاتدخل قلنا ممنووووع.. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=6389)

الفتّاك 30-12-2007 09:52 AM

ممنـــــــوع الدخول... بلا لقاافه ولاتدخل قلنا ممنووووع..
 



يعني دخلت!!










.
.
.
.
.
..
.
..
.



































































قلت ممنوع الدخول














.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.














































ماتفهم عربي؟!



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

























































لحووول









.
.
.
.
.
.
.


























































مصمم







































































اقول ارجع احسن!































































اذا كنت مسجل لازم ترد اذا قريت الموضوع





























































لا شكلك مصمم
























































شوي شوي لاتكسرالمااوس





























































أعصااابك






































































شهاللقافه!
































































قلنا لك من البدايه ممنوع الدخوول!





































































اوووكي









































































تبي تعرف الطبخه؟!






































































والله العظيم برد على الموضوع































































خلااااص حلفت انك ترد على الموضوع




















































































لازم ترد لانك حلفت







































































خلاص



























































السالفه ومافيها



































































اني ابي احسب عدد الملاقيف بالمنتدى


خخخخخخخخ


اللي يدخل لازم يرد


لحد يستحي كل وااحديقوول


ولا تنسوون ارقامكم..


(ملقوف 1)


(ملقوف 2)


.


.


.


.
الخ




منقول لعيون الملاقيفـــ

محمد السعدي 30-12-2007 03:14 PM

رد: ممنـــــــوع الدخول... بلا لقاافه ولاتدخل قلنا ممنووووع..
 
شكراٌ مع تحيات ((محمد السعدي))



طبعا أنا أول ملغوف


تعرفون اليافعيين كذا

أنا ((((((((((((((((((((((((ملغوف (1) )))))))))))))))))))))))))))))) ))))))


All times are GMT +3. The time now is 05:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM