![]() |
كلماتي لي ...
يسائلني بكل غطرسة!
أين ذهب عنفوان قلمك؟ هل اٌنكسر بوجودي ؟ هل جَفَّ قلمك بوجود هيبتي ؟! أَم أَشهرتِ اٌستسلامك وأَقررتِ بالهزيمة ؟! بِمَ أُجيب ذاك اٌلمأفون اٌلاخرق؟؟ أن قصائدي ليست له ! وأن جمال الكلمات لم يكن يغازل طرف عينيه... لا تعبث.. ولا تُطِل الانتظار.. حرفي لم يكن أَبداً لك... يا لشرقيتك التي لم تعتد أبداً الرفض.. هل لَمست كلماتي ملامحك ؟ هل لمست فؤادك ونبض لها؟؟ هل كانت تساؤلاتي تدور حولك؟؟ أبداً لما تكن... كانت لحلم بعيد.. كانت لِأوهامٍ لا تتحقق.. ذهبت واندثرت .. أحلام جديدة تعانق السحاب ... وألف أكيد لن تحتويك . لا ولن تحوي أيّاً من ملامحك... هي خاليةٌ من تلوث يديك . مهما حاولت لن تحوز على جزء منها هي أنا .. هكذا أحلامي مهما حاولت.... سأُبقي أحلامي وكلماتي لي..... |
رد: كلماتي لي ...
طرح رائع واختيار موفق ... قرأت ما بين السطور .. اعجاب عابر سبيل ..
هكذا يحمل معرفك لتوقيعك الجميل .. (جميل هو ذاك الامل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنا عما قريب) ودي.. |
رد: كلماتي لي ...
طرح اكثرمن رااائع
يعطيييك العاافيه الجوري |
| All times are GMT +3. The time now is 04:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM