منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   مبادىء للزواج بالثانية:- (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=62122)

السعدي الذوادي 31-03-2018 08:36 PM

مبادىء للزواج بالثانية:-
 
١٠ مبادىء للزواج بالثانية:-

1- عدم إعلان الهدف قبل التنفيذ.
2- الابتعاد عن الأضواء والإعلام.
3-الإسراع في التنفيذ.
4-عدم إعلان ساعة الصفر.
5- صرف نظر (العدو) عن النشاط الذي تقوم به قواتك.
6-عدم الاستعانة بالموحدين أعداء التعدد.
7-الجرأة والإقدام والتقدم بسرعة في المناطق المفتوحة.
8- السرية والأمن حتى المراحل الأخيرة محل التشكيل وخط الابتداء.
9- أن لايكون الهجوم صاخب.
10- الاحتفاظ باحتياطي قوي لمجابهة أي طارئ. ومعالجة أي موقف بالقوات اللاحقه.
١١ - تأمين الظهر لتفادي عنصر المفاجأة
١٢ - لبس الخوذه لتفادي الاسقاط المظلي

من كتاب/ خطط الحرب الزوجيه

أبو ليلى السعدي 31-03-2018 08:40 PM

رد: مبادىء للزواج بالثانية:-
 
خيانه لام العيال
لا لا يادكتور
هذا قدة حرب ماعادة زواج

السعدي الذوادي 31-03-2018 09:12 PM

رد: مبادىء للزواج بالثانية:-
 
يامحدور اصه اصه

رجاء المحدورين يبتعدواااا
هههههههههههه
اسعدني مرورك اخي الحبيب ابو ليلى

أبو ليلى السعدي 31-03-2018 09:19 PM

رد: مبادىء للزواج بالثانية:-
 
ماشي انا محدور مثل ابو الغالية
بس انا عندي مرة تحبني واحبها
وعيال الحمد لله
لماذ نجيب ثانيه وعاد الوله ماشي كمله هههههههههههههه

السعدي التامي 31-03-2018 09:21 PM

رد: مبادىء للزواج بالثانية:-
 
ههههههه
حلوه ابو عادل يبي له حرب ضروس حتى تنفيذ المهمه بنجاح

السعدي التامي 31-03-2018 09:24 PM

رد: مبادىء للزواج بالثانية:-
 
لمه ابو ليلى هوه محدور او معطور
الرجال مقتنع بام العيال ما يبي وجع راس

السعدي الذوادي 31-03-2018 09:30 PM

رد: مبادىء للزواج بالثانية:-
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ليلى السعدي (المشاركة 1111157)
ماشي انا محدور مثل ابو الغالية
بس انا عندي مرة تحبني واحبها
وعيال الحمد لله
لماذ نجيب ثانيه وعاد الوله ماشي كمله هههههههههههههه

ايوه انته محدور قليل
اماابو الغالية
قده شيخ وزعيم المحدورين
هههههههههههه
تصدق يوم بيروح البلاد
ممنوع يلمس جوال او نت
لمااا يسرح هههههههه
انته قليل محدور
ولك شف تتزوج بس خايف
قنا داري هههههههه

السعدي الذوادي 31-03-2018 09:32 PM

رد: مبادىء للزواج بالثانية:-
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي التامي (المشاركة 1111158)
ههههههه
حلوه ابو عادل يبي له حرب ضروس حتى تنفيذ المهمه بنجاح

ايوه يابو ثامر
شجع شجع معي
انته يبي لك ال ٣
توكل على الله
هههههههه

أبو ليلى السعدي 31-03-2018 09:35 PM

رد: مبادىء للزواج بالثانية:-
 
والله انها تريد نزوجني موافقه مليون بالميه
بس انا مارضيت تكثر المسئوليات بس
ليش وش تجيب لي معاها زايد عن الاوله الجديدة

السعدي الذوادي 01-04-2018 05:34 AM

رد: مبادىء للزواج بالثانية:-
 
هااااه
قول لي كذا
ان الخلل من عندك يابو ليلى
هههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 09:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM