![]() |
البطاقة التموينية
(البطاقة التموينية ) :
قال احد الاصدقاء : طلب قريب لي أن أنقله الى المستشفى أوقفت تاكسي .. : --(بكم يا اخي عتوصلنا للمستشفى )؟ سائق التاكسي : --(ب 3 علب فول مدمس و 10 صلصة ) --(كثير والله . عادنا امس ركبت تاكسي وحاسبته علبه تونة وحبتين مكرونة المائدة) . وبعد اخذ ورد وافق . وصلت الى المستوصف سجلت في اﻹستعلامات ودار الحوار التالي : --(كم الرسوم؛ ؟ قالت : --(قطمة رز مزة ( الفخامة ) و ( ثلاث بطاريات ابوقلم) سلمت القطمة وبعد الكشف توجهت الى الصيدلية بالروشتة لشراء العلاج : --(بكم العلاج ؟ ) الصيدلاني : --(قيمة العلاج يا اخي العزيز هو " فتح اﻵلة الحاسبة وجمع وضرب وقسم " ثم قال : --(دبة زيت العربي اﻷصلي وحبتين جبنة مثلث ابو ولد وحبتين ماء شملان ) قلت : --(ليش هكذ غالي) ؟؟ قال : --(العلاج اصلي صناعة سويسريه) . ضربنا له إبره عند الممرضة وقلت لها: --( كم حسابش ؟ ) قالت : --(2 ابوعودي ، وواحد شونجم ) شر البليه ما يضحك😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 منقول |
رد: البطاقة التموينية
ههههههههههه
ايه والله شر البلية ما يضحك يا خوفي يأتي مثل هذا اليوم. |
رد: البطاقة التموينية
عسل مش قادر امسك نفسى فل عليك فل فل ها ها ها
ابوعادل يعطيك الصحه والعافيه |
رد: البطاقة التموينية
لاحول لا قوه معقول يجي يوم الحساب يالتموين فعلا شر البليه ما يضحك
يعطيك العافيه دكتور |
رد: البطاقة التموينية
اضحك الله سنونكم واسنانكم
منورين يعطيكم العافيه |
رد: البطاقة التموينية
ههههههه
الله يستر على عباده. . يارب فرجك يااارب ما لنا غيرك. . |
رد: البطاقة التموينية
اللهم امين
ومشكور أبا الغالية على مرورك |
| All times are GMT +3. The time now is 03:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM