![]() |
آهات زوجه
أنا والدمع لا نقنع ...وبالاحــــــــزان ما اصنع
فمن اسمعته حبا...غدى يا قلب لا يسمع اناجيه لاخــــبره ...بشـــــــوقٍ لــيته يقنع وحبٍ لم يخالطه ...من الاشواق ما يمنع وعشرةِ زوجة اوفت ...وأيمُ الله لم تخدع ولكن الذي اهوى ..يصدُ الحب بل يدفع كأني في محبته ...أواجه فوهةَ المدفع شـــديدٌ لا يبادله ...عنـــيد ٌ ليته يخضع ففعلي لم يعد يُجدي ...وقولي لم يعد ينفع ايامــــن حبه انكى ...ايامن حــبه اوجع ألست ترى محبتها ...تجوع وانت من تشبع ألست ترى مذلتها ...وهذا العمر من يدفع ألم يشفع لها صبرٌ...عليك وانت لم تشفع وكنت لــكل بادرة ...تبادرها كـــــمن يردع وتدعو الله ان يحميك ..ساجدةً وإن تـركع لــــها قلبٌ يــــؤرقها ...وعينٌ دائما تدمع جعلت شتاتها خوفا ...ولست تراك من يجمع امت الحب في قلبٍ ...وغيـــر الصبر ما يصنع منقووول |
رد: آهات زوجه
اجدت في النقل ابو محمد سلمت يمينك لروعة الإختيار الموفق بارك الله فيك
|
رد: آهات زوجه
يااااا سلاااااام
ابياااااات وأكثر من رااائعة اسيررر. .. حبيت ما نقلت اخي الكريم |
رد: آهات زوجه
الاخوه الطيبين ابو ثامر
وام محمد اشكركم على مروركم لكم مني كل الاحترام والتقدير |
| All times are GMT +3. The time now is 07:05 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM