منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   الصياد (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=6010)

الصقر اليافعي 27-10-2007 11:02 AM

الصياد
 
[align=center] اليوم السبت يا شباب وانا اتصفح النت واتسمع الاخبار عبر الجزيره

وانه يفيد في خبر لصياد عراقي يصتاد سمكة طوله خمسه عشره متر

ووزنها مائة كيلو وهذا شي نادر حسب اقوال المذيع وهذا للمعلومه فقط

[/align]

هـــوس 28-10-2007 10:56 AM

رد: الصياد
 
طيب
عليه بالعافية
وانا سمعت ان الرجال ذي شعرهم خشن اكثر ذكاء من ذي شعرهم ناعم...شنو رايك؟؟؟ اقصد شنو طبيعة شعرك؟؟؟

الصقر اليافعي 28-10-2007 12:51 PM

رد: الصياد
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــوس (المشاركة 57098)
طيب
عليه بالعافية
وانا سمعت ان الرجال ذي شعرهم خشن اكثر ذكاء من ذي شعرهم ناعم...شنو رايك؟؟؟ اقصد شنو طبيعة شعرك؟؟؟

تسلمي على الرد اماء بخصوص الشعر انا شعري ناعم مثل الحرير وليش ماء تشوفين

اني ماء اعرف احل الاغاز هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
[/align]

هـــوس 28-10-2007 12:54 PM

رد: الصياد
 
[align=center][size=6]عيل اتوقع الباقية هم شعرهم ناعم
كاعذر لعدم قدرتكم لحل اللغز

الصقر اليافعي 28-10-2007 01:17 PM

رد: الصياد
 
[align=center][size=5]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــوس (المشاركة 57105)
[align=center]عيل اتوقع الباقية هم شعرهم ناعم
كاعذر لعدم قدرتكم لحل اللغز




هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


انتي لك هاجس مناجم
[/align]

هـــوس 28-10-2007 01:19 PM

رد: الصياد
 
كلن يعرف خيوه

الصقر اليافعي 28-10-2007 01:21 PM

رد: الصياد
 
[align=center] هذا صج بس ما يشوفه

ههههههههههههههههه
[/align]

هـــوس 28-10-2007 01:23 PM

رد: الصياد
 
لا تهذر كثير تعال الشات نتفاهم وسكر الموضوع
لاني بتم اهذر فيه بدون سبب
تالي يقولوا هوس تخرب

الصقر اليافعي 28-10-2007 01:26 PM

رد: الصياد
 
[align=center]من الذي يقول انك تخربين

ومنه الذي هوه الان خارج الشات

هههههههههههههههههههههه

هوس انتي لك موقع في هذا الشات

وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/align]

النيزك 11-02-2011 11:26 PM

رد: الصياد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 57123)
[align=center]من الذي يقول انك تخربين
ومنه الذي هوه الان خارج الشات
هههههههههههههههههههههه
هوس انتي لك موقع في هذا الشات
وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/align]

ياعيني عليك يا جامد موقع في الشات

وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفي اين يا جامد ههههههههههههههههههههههههههه

والله وقعت ولا حد سما عليك هههههههههههههههههههههه

وااااااخااال وين انته تعال شوف الوالد الصقر ويش بيقول

قال شعره طويل وناعم ههههههههههههههههههههه

على مين تلعبها دور لك واحد ماشي بيعرفك اضحك عليه هههههههههههههههههه

وااااااخااال شوف شقلك معاه


All times are GMT +3. The time now is 06:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM