![]() |
ويـن شـوق التلاقـي ويـن لحظــه جنونـك
مـاخفيتـه بقلبـك ينقـرى فـي عيونــك
لاتحــاول تخبــي لوعتـك فـي سلامــــك أنت منتـه وطبعــك مـاتبلــور بـلونـك تبتسم لـي وحزنك ينعرف مـن كلامـك كل شـي فيـك ينطق حتى ثـورة شجـونك زادهــا الشـوق غيره وانكشف لـي غرامك ويـن شـوق التلاقـي ويـن لحظــه جنونـك ويـن ورد تفتـح مـن ريــاض ابـتسامـــك ويـن قلبـك وفكـرك ويـن ســارح بـكونـك كل شـيء فيـك يدعـو للتعجـب عـلامـك ليت يـانـور عينـي ماتصـدق ضنـونــك فـي عشير تهمــه راحتــك وانسجامــك فـي عشيــر شئونـه يـاحياتـي شئونـك عـاش منـك ولأجـلك وافـي بالتـزامــك كيف انســاك واقـدر ياحياتـي اخـونـك وأنتِ بالقلـب واحـد مالكنـي غـرامـك تعتقـد لـو جفيتـك أقـدر أعيـش دونـك وأنت نبضي وحسي خاطري مستهامك اطلـب اللـه ربـي يحفظك لـي يصونــك واعـرف إنـك بقلبـي مالغيـرك مقامـك م / ن |
رد: ويـن شـوق التلاقـي ويـن لحظــه جنونـك
ابدعت الاميرة وامتعت بمنقولها المائج
على صفاح المشاعر الطربه بسفونيتي العشق والوله احسنتي أميرة الذوق |
رد: ويـن شـوق التلاقـي ويـن لحظــه جنونـك
يا هلا ومرحبا بشاعرنا الكبير
نورت الموضوع واسعدني مروورك |
رد: ويـن شـوق التلاقـي ويـن لحظــه جنونـك
ياسلام روووووعة أختـــي اختيار موفق ونقل جميل ..
: بس خليه لي وارد عليه .. ههههههه يارب يسعدك .. : / | |
رد: ويـن شـوق التلاقـي ويـن لحظــه جنونـك
هههههههههههههههههه
تمام يله بانتضار الرد منك نورت واسعدني مرورك |
رد: ويـن شـوق التلاقـي ويـن لحظــه جنونـك
ولا يهمك أخـتـــي الحين ادندن لك ..
قد مسكت بن فطيس المري وحرجته بالمجاراة .. قال توووبة منك يالوعد ... : خليني اشوف الشاي وادندن كم بيت .. تخرج الى وين ما خرجــه المهم اكتب ههههههههه .. : |
رد: ويـن شـوق التلاقـي ويـن لحظــه جنونـك
هههههههههههههههه
يا قوي انته من قددددك |
رد: ويـن شـوق التلاقـي ويـن لحظــه جنونـك
ما خفيته بقلبك ...ينقري في عيونك
يا سلام أميرة موضوع وكلمات في قمة الابداع يا لها من مشاعر فياضة ... راق لي الموضوع بكامله... واستمعت بقراءته... احسنتي الانتقاء . |
رد: ويـن شـوق التلاقـي ويـن لحظــه جنونـك
ها أخــي أميـــرة جاريت القصيدة ثلاثه أبيات ..
وابي أخـــي البيرق اليافعي .. يعقب على كلماتي .. : وبعد أبي أختــي أم محمد تقول كلمتهاااا .. على مجارات القصيدة .. : : ما خفي فـي عيونك تنطقه لي شفاتك لا تحـاول تخبـــي ســر خافــــي عيونــك أنت أول جنونـــي خـف لي مـن غــرورك أبتـســـم لــــي تكـلم لا تــزود عذابـــــك كـل شـي في حياتي ما يساوي بدونـــك وكل شي في خفوقي يالغلاء في هيامك |
رد: ويـن شـوق التلاقـي ويـن لحظــه جنونـك
اختيار موفق اميره يسلم ذوووووقك
|
| All times are GMT +3. The time now is 09:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM