منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=59518)

ناثر الامل 25-11-2016 06:16 PM

مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
 

أضحكوا وخلوها على الباري
......

شايب يافعي في عدن انسرقت تواير سيارته
راح يشتكي للشرطة
قال الشرطي: الله يعوضك خير ياعمي تلقاها
في الآخرة إن شاء الله
قال الشايب : ما شي معك عقل وش أصلح بها في الآخرة
الناس في الجنة على سرر متقابلين
وانا اكعدل توايري بينهم !

مساكم بن يافعي



ناثر الامل 25-11-2016 06:21 PM

رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
 
وسع صدرك يالعزيز .. واضحك
.
.
.
يقول لك, حضرميَ نزل المطآر ووقفَ تاكسيْ قآل له :
بكمَ توصلني للعزيزيهَ ؟,
قآل له : بخمسين ريآل !! ,
قآل الحضرمي : والعفشَ ؟. ,
قآل التاكسي : ببلآش
قآل الحضرميْ : طيب خذ العفشَ وأنا بلحقكم رجليه !!





ناثر الامل 25-11-2016 06:23 PM

رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
 


واحد ردفاني إجاه ولد،قعد شهرين ما سماه؛
ليش
لأنه في واحد عدني ضحك عليه
قال له : في أحرف جديدة نازلة


أبو ليلى السعدي 25-11-2016 06:30 PM

رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
 
ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك

أبو ليلى السعدي 25-11-2016 06:34 PM

رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
 
ﻳﺎﻓﻌﻴﻪ ﺳﺎﻓﺮﺕ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻟﻤﺼﺮ
ﻭﻗﺎﻟﻬﺎ ﻻ‌ ﺗﺘﻜﻠﻤﻴﻦ ﻳﺎﻓﻌﻲ
ﻣﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺿﺮﺑﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ
ﻧﺎﻇﺮﺗﻪ ﻭﻗﺎﻟﺖ
[ﺍﺯﺍﻱ ﺗﺪﺟﻔﻨﻲ ﻛﺪﻩ]

ناثر الامل 25-11-2016 06:37 PM

رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ليلى السعدي (المشاركة 1033303)
ﻳﺎﻓﻌﻴﻪ ﺳﺎﻓﺮﺕ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻟﻤﺼﺮ
ﻭﻗﺎﻟﻬﺎ ﻻ‌ ﺗﺘﻜﻠﻤﻴﻦ ﻳﺎﻓﻌﻲ
ﻣﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺿﺮﺑﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ
ﻧﺎﻇﺮﺗﻪ ﻭﻗﺎﻟﺖ
[ﺍﺯﺍﻱ ﺗﺪﺟﻔﻨﻲ ﻛﺪﻩ]


ههههههههههههههههههه
ربي يبسطك
اليوم بغيت اضحك تعبنا من السياسة وعجينها
فائق تقديري لكم


أبو ليلى السعدي 25-11-2016 06:39 PM

رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
 
هات اي حاجة وانا كمان معك

أبو ليلى السعدي 25-11-2016 06:45 PM

رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
 
مصري زار صنعاء لاول مره
دخل المسجد وخلع شبشبه
لكن شاف الناس يخلعو الشباشب والسراويل تمام ههه
قعد مكانه مر واحد من جواره قال له ليه ماتدخل

قال هو احنا حنصلي ولا حنعمل ايه بالزبط

ناثر الامل 25-11-2016 06:51 PM

رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
 

قبيلي يشتغل صيدلي...
جاته بنت قالت:
ابغى شي يبيض الوجه!!

قال لها: اذبحي تيس للضيوف
اشهد انه كفو
هههههههه
يبيض الوجه ولا مايبض ياجماعة الخير
ههههههههههههه


أبو ليلى السعدي 25-11-2016 06:55 PM

رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
 
ههههههههههههههههههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 07:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM