![]() |
مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
أضحكوا وخلوها على الباري ...... شايب يافعي في عدن انسرقت تواير سيارته راح يشتكي للشرطة قال الشرطي: الله يعوضك خير ياعمي تلقاها في الآخرة إن شاء الله قال الشايب : ما شي معك عقل وش أصلح بها في الآخرة الناس في الجنة على سرر متقابلين وانا اكعدل توايري بينهم ! مساكم بن يافعي |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
وسع صدرك يالعزيز .. واضحك . . . يقول لك, حضرميَ نزل المطآر ووقفَ تاكسيْ قآل له : بكمَ توصلني للعزيزيهَ ؟, قآل له : بخمسين ريآل !! , قآل الحضرمي : والعفشَ ؟. , قآل التاكسي : ببلآش قآل الحضرميْ : طيب خذ العفشَ وأنا بلحقكم رجليه !! |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
واحد ردفاني إجاه ولد،قعد شهرين ما سماه؛ ليش لأنه في واحد عدني ضحك عليه قال له : في أحرف جديدة نازلة |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
ﻳﺎﻓﻌﻴﻪ ﺳﺎﻓﺮﺕ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻟﻤﺼﺮ
ﻭﻗﺎﻟﻬﺎ ﻻ ﺗﺘﻜﻠﻤﻴﻦ ﻳﺎﻓﻌﻲ ﻣﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺿﺮﺑﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻧﺎﻇﺮﺗﻪ ﻭﻗﺎﻟﺖ [ﺍﺯﺍﻱ ﺗﺪﺟﻔﻨﻲ ﻛﺪﻩ] |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
اقتباس:
ههههههههههههههههههه ربي يبسطك اليوم بغيت اضحك تعبنا من السياسة وعجينها فائق تقديري لكم |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
هات اي حاجة وانا كمان معك
|
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
مصري زار صنعاء لاول مره
دخل المسجد وخلع شبشبه لكن شاف الناس يخلعو الشباشب والسراويل تمام ههه قعد مكانه مر واحد من جواره قال له ليه ماتدخل قال هو احنا حنصلي ولا حنعمل ايه بالزبط |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
قبيلي يشتغل صيدلي... جاته بنت قالت: ابغى شي يبيض الوجه!! قال لها: اذبحي تيس للضيوف اشهد انه كفو هههههههه يبيض الوجه ولا مايبض ياجماعة الخير ههههههههههههه |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
ههههههههههههههههههههههههههه
|
| All times are GMT +3. The time now is 07:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM