منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=5950)

الزبـرة 18-10-2007 07:34 PM

هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!
 
[align=center]هل نزلت في مطار صنعاء ،،
هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،،
تفضل بدون مقدمات ،(((رحلة سعيـــــده إلى ربوع اليمن السعيد ))),,,
رحله سعيد ان شاء الله ترتاحوا على متن الخطوط الجويه اليمنية [/align]

الحبوبه 18-10-2007 08:07 PM

رد: هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!
 
زين ان الحقائب رجعت بنص الاشياء ..!!

algokar707 19-10-2007 12:12 AM

رد: هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!
 
هههههههههههههه

متى كان ها الموضوع

احلى شي القرع ترى قرعهم حلو امممممممممم ذكرتني

algokar707 19-10-2007 12:19 AM

رد: هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!
 
والله يزبره حرام عليك صوره جداً جميله

بس ياليت كان نزلتها باسلوب ثاني في المنتدى مباشره

وبعدين ايش رايك تبي اليمن مثل نيويورك يارجال اهجع لك

ترى احسن لنا كذا

الزبـرة 19-10-2007 12:50 AM

رد: هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!
 
مع من مع الشاويش

طارق البكري 19-10-2007 03:16 PM

رد: هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!
 
والله تغير مطار عدن
اذكر في صيف عام 2000 نزلت من الطيارة وحصلت باب ولما طلعت من هذا الباب
لقيت نفسي في الشارع العام هههههههههههههههههههههههههههه
كل عام وانت بخير اخي الزبرة
وتقبل مروري

مسك الختام 19-10-2007 09:26 PM

رد: هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!
 
بالغريب انشالله لاتنزل في مطار صنعاء

ولكن ستنزل في مطار عدن

ولن تخشى بعدها عن ضياع اموالك

لانك ستكون في بلاد قد تحررت من الاحتلال

دمت على الوفاء

الزبـرة 19-10-2007 09:55 PM

رد: هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!
 
[align=center]شكرا لكل من اخذ لفه في مطاراتنا الموقره مطارات الشاويش علي
وان شاء الله سوف تنزل عمـــــــــــــــا قريب في مطار عدن مهما تور مطار صنعاء على ما سمعنا ؟[/align]

ملك$المحبه 20-10-2007 01:08 PM

رد: هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!
 
انت وين نزلت بصنعاء وكيف جئئت لعدن مول
والحقائب مش مسروقه ولا شي
الحقائب كانت معهم ويشتو لك يجعجعوك
بس الحقائب راحت البيت قبلك وجائت بعدشهر كماء قلت لاستقبالك
هههههههههههههههههههههه

الصقر اليافعي 20-10-2007 02:34 PM

رد: هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!
 
[align=center] كل شي معقول يا زبره بس الذي اوجع قلبي

مطار عدن الدولي بس ايضاء احسن لانه نضيف

من الشمه وغيرها ولكن بي خوف يتحول الى

سوق لبيع القات تعرف انهم دحابيش يفعلون

ماء يريدون في الجنوب وحسب شوفت عينك

المطار المنظم مهمول والمطار الخمه اصبح

مطار دولي لهم حرام على كل من نزل في صنعاء

من زوار وغير زوار ماء يقولون الحقيقه ليش انزلتونا

في هذا المطار الخمه ومطار عدن مقلق امام الزوار

وهوه مطار معتبر ومعروف ولكن اشهد يا زمن على

علي وربع علي والمحتل لليمن الجنوبي وان من تكلم

عن اليمن الجنوبي على حق شششششششششششششوف

يا عالم مذا فينا من الحتلال سلمت يا الزبره على الصور واحمد

ربك رجعت لك نصف الاغراض من صنعاء ههههههههههه
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 03:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM