منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـــالــم ومـمـلـكـة آدم (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=178)
-   -   تجمل لــزوجــتـــكـــ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=54598)

اسير الغربه 27-01-2016 12:10 AM

تجمل لــزوجــتـــكـــ
 
قضية نعيشها في مجتمعنا ولكن الكثير منا لايعيها*

دائما ما يربط الرجال الجمال والاهتمام بالمظهر بالمرأة فقط

وحينما يتزوج الرجل يريد من امرأته أن تكون الأنثى الكاملة التي لا توفر جهدا كي تظهر بأجمل صورة

وعند أي تقصير ولو كان بسبب مشاغل الحياة يبدأ الرجل في تمثيل دور الإنسان المحروم المظلوم

الذي تقصر زوجته في حقه

ربما يعاني الكثير من الأزواج من هذه المشكلة

ولكن بالمقابل*


هل نظر بعض الرجال إلى أنفسهم في المرآة !

وهل فكر أي منهم في الزوجة ولو قليلا هل منظره محبب إلى نفسها !

وهل يتجمل لزوجته كما يريد منها أن تتجمل له !

ربما يعلل بعض الرجال سبب إهمالهم بان التجمل يكون للمرأة فقط والجمال صفة خاصة بالنساء

وعيب على الرجل الاهتمام بمظهره كثيرا حيث انه لديه مشاغله في الحياة

مهلا أليست للمرأة مشاغل أيضا يكفيها عبء الأطفال والمنزل

مثلا نجد الرجل يطلب من زوجته أن تكون رشيقة ويقارنها بالممثلات والمطربات*

وبالمقابل هو يعاني من مشكلة السمنة والكرش

ويطلب منها أن تكون في أحسن صورة وتقوم بتغيير مظهرها بصفة متجددة

وبالمقابل هو لا يحسن اللبس في منزله ليكون مظهره جميلا أمام زوجته



أيها الرجل من حق المرأة أن تستمتع بمظهر جميل كما يحق لك ذلك

ياسمين 27-01-2016 12:18 AM

رد: تجمل لــزوجــتـــكـــ
 
ههههههههههههههههه


كلامك جميل وصحيح

الرجال بينسى حاله

بس بيطلب من زوجته تتجمله وتتعطر له

واحيان بعض الزوجات بعانوا من منظر الرجل

ما عم يهتم بحاله

عند الرجال انانيه بس لنفسه

ماعم يفكر كيف يجذب زوجته بجمال روحه ومنظره


يسلموا اسير على التنبيه لبعض الازواج

مع احترامي للجميع

تحرير 27-01-2016 12:19 AM

رد: تجمل لــزوجــتـــكـــ
 
يعطيك العافيه اخوي

والله معاك حق المفروض الطرفين يتجملون لبعضهم .

الوعدالقاطع 27-01-2016 12:21 AM

رد: تجمل لــزوجــتـــكـــ
 
موضوع جميل وراقي ...
نعم هذه مشكلة كبيرة ..

( نحن بشر ) وليس نحن ملائكة وحوريينن ... بشر ناكل ونشرب وننام ..

نسي الرجل انه متزوج بشششششر ...

وبعدالنساء التي تتذمر نست انها متزوجه بشششر ..

موضوع راق لي ...
:
/
|

امـيـرة 27-01-2016 01:19 AM

رد: تجمل لــزوجــتـــكـــ
 
ااااخ بس منكم يالرجال


ما تطلع الكشخة والجمال والعطر والدلع الا للطلعات

والبيت سروال وفنيلة ولا فووطة


والمرة وانكدها بالنكد

السعدي التامي 27-01-2016 09:07 PM

رد: تجمل لــزوجــتـــكـــ
 
كلام سليم كلام معقول
نعم لابد للرجل ان يتجمل لزوجته كما تتجمل له
شكرا ابو محمد لروعة طرحك

مسك الجرآح 28-04-2016 10:11 AM

رد: تجمل لــزوجــتـــكـــ
 
طرح جدا قيم ومميز
سلم لنا فكرك وطرحك
يعطيك العافية


All times are GMT +3. The time now is 09:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM