منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الصوتيات والمرئيات اليافعية (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=149)
-   -   صور من يافع 2015 تصويري الجزء ((3)) (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=53516)

خالد الحشيشي 20-10-2015 09:27 PM

صور من يافع 2015 تصويري الجزء ((3))
 
قرية الرهاو ... الربيعي
http://up.1sw1r.com/upfiles2/nks63910.jpg


ال بن عتيق .. اسفل ضيك
http://up.1sw1r.com/upfiles2/on863910.jpg


على الحبيل .. جزء من قرية اعلي عشه .. العلوي
http://up.1sw1r.com/upfiles2/hdy63910.jpg


قرية الرحبة .. ضيك
http://up.1sw1r.com/upfiles2/y8x63910.jpg


قرية لعدان الجهاور.. اليهري
http://up.1sw1r.com/upfiles2/qa363910.jpg


قرية داور الجهاور .. اليهري
http://up.1sw1r.com/upfiles2/tlq63910.jpg



جزة من قرية منقل .. وتحت دير .. الموسطة
http://up.1sw1r.com/upfiles2/sax63910.jpg


قرية دير .. الموسطة
http://up.1sw1r.com/upfiles2/qi463910.jpg


قرية الصفي ... الجعشاني
http://up.1sw1r.com/upfiles2/qdt63910.jpg


رهوة بن قادش .. المشألي
http://up.1sw1r.com/upfiles2/j2s63910.jpg

امـيـرة 21-10-2015 01:28 AM

رد: صور من يافع 2015 تصويري الجزء ((3))
 
مافتحت لي الصورالحين

لي عودة من متصفح اخر

شكرا لك

خالد الحشيشي 21-10-2015 04:56 AM

رد: صور من يافع 2015 تصويري الجزء ((3))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـيـرة (المشاركة 837554)
مافتحت لي الصورالحين

لي عودة من متصفح اخر

شكرا لك

حاولت ان انزل الصور علی أجزاء حتی لا تتبعوا بالتحميل
والظاهر ستبقى المشكلة لأن حجم الصور عالي
عموماً
من لديه الخبرة بتعديل حجم الصور يفيدنا مشكوراً

ريم الفلا 21-10-2015 11:04 AM

رد: صور من يافع 2015 تصويري الجزء ((3))
 
ماشاء الله صور روووعة

اشكرك اخي لمجهودك الراقي والجميل

يعطيك العافية

السعدي الذوادي 21-10-2015 03:09 PM

رد: صور من يافع 2015 تصويري الجزء ((3))
 
روووووووعة يسلم يمينك أخي خالد

بوسلطان الغيلي 21-10-2015 04:17 PM

رد: صور من يافع 2015 تصويري الجزء ((3))
 
الله ما اجمل المناظر الطبيعية يافع
تشكر خالد الحشيشي

خالد الحشيشي 21-10-2015 06:29 PM

رد: صور من يافع 2015 تصويري الجزء ((3))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا (المشاركة 837712)
ماشاء الله صور روووعة
اشكرك اخي لمجهودك الراقي والجميل
يعطيك العافية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 837834)
روووووووعة يسلم يمينك أخي خالد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي (المشاركة 837846)
الله ما اجمل المناظر الطبيعية يافع
تشكر خالد الحشيشي



شكراً لمروركم الجميل
واسعدكم الله في الدارين

امـيـرة 21-10-2015 06:50 PM

رد: صور من يافع 2015 تصويري الجزء ((3))
 
ياسلام

جميله ييياااافع

تسلم عالصور

صلاح السركال 21-10-2015 06:55 PM

رد: صور من يافع 2015 تصويري الجزء ((3))
 
جميل جدا
شكرا مناظر رائعه

السعدي التامي 21-10-2015 07:07 PM

رد: صور من يافع 2015 تصويري الجزء ((3))
 
رووووووعه تسلم


All times are GMT +3. The time now is 10:58 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM