![]() |
ذى ما يزوج يافعيه
======================
قبل ما تفتحون المقطع اضحو من قلوبكم وعوووووووووووه محسن بتحاكي تيه الصبيه هههههههههههه ذى ما يزوج يافعيه ايعيش طووووووول عمره بالنكد انا فداش واتيه الصبيه لكن اسمعووووووووو ^_^ https://www.youtube.com/watch?v=8pWs...ature=youtu.be والله صبيه خطنطيره هههههههه لاتكون انوار بنتي تسوي مقلب ^_^ |
رد: ذى ما يزوج يافعيه
هههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليها محلااااااها وعوووه ضحكتني من كل قلبي ...اربي يحميها اشكرك اخي حبر على النقل الحلووو |
رد: ذى ما يزوج يافعيه
انا ضحك قبل ماشوف المقطع ههههههههههههه
صبيه خطنطيره تحمس الواحد عشأن يزوج يافعيه ههههههههه مشكوره ريم على مرورك من هنيه بارك الله فيك |
رد: ذى ما يزوج يافعيه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ايه والله صدقت
ويش نسوي يا بنتي الرجااال ما عندهم نظر فديت قلبها ربي يحفظها من كل شر باين عليها ست بيت ... ومحفظينها الكلام |
رد: ذى ما يزوج يافعيه
اكيد مامه انتصار بنت دارسه وضع امها هههههههههههه
يافعيه وبس بلدي بلدي مافي احسن منه ^_^ اهم شي الاساس تكون يافعيه واذا يبي يعدد يشرق ويغرب براحته هههههههه http://lh6.ggpht.com/-uXf5YL2iQnc/VP...jpg?imgmax=800 |
رد: ذى ما يزوج يافعيه
والله حاله رجعنا لحالة التعدد ويشرق ويغرب
هي واحدة فقط يافعية ما بعدها ثانية قال الاساس يافعي وبعدها يخبط شمال ويمين |
رد: ذى ما يزوج يافعيه
|
رد: ذى ما يزوج يافعيه
هههههههههههههههه
حلووووووة جدا عمو حبر تسلم على الفكاهة |
رد: ذى ما يزوج يافعيه
مشكور عمي السعدي سمعك تزوج يافيعه لا رع اتقع حياتك بالنكد ههههههههه
قمعك بنت عمك يافعيه مسليه عليك ^_^ |
رد: ذى ما يزوج يافعيه
هات لنا حق السوريه والسعوديه روهن
ههههههههههههه حلوة ههههههههههه حق الكبه والمفطح ههههههههه قاله لحووووح وعصيد قبركهن من الكسل ذي بهن هههههههههههههه |
| All times are GMT +3. The time now is 09:19 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM