منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=50032)

#طبيب القلوب# 10-12-2014 10:51 AM

هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
 
http://images.lakii.com/images/Dec13...7524737059.gif

http://3.bp.blogspot.com/-AYWeXbkKXE...ntsitled-1.jpg
http://www.d5olchof.com/wp-content/u...h6j7woxfbh.jpg

هناك احاسيس ليست لنا القدرة عن التعبير عنها
بالكلمات ...وهناك كلمات ...لاتعبر عن احاسيسنا ابدا!!

#طبيب القلوب# 10-12-2014 10:52 AM

رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
 
لازلنا نحتضن (اناسا)في..قلوبنا
كل مازادوا عنا بعدا....ازددنا لهم حبا

#طبيب القلوب# 10-12-2014 10:52 AM

رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
 
آغليك لو اَنك بعيد عن العين :
دام االمشاعر في غرامك رهينه الحب عند الناس كلمه وحرفين :
والحب عندي له معاني ثمينه وشوقي انا ياناس ماله موازين:
مثل البحر لاهاج تحت سفينه

#طبيب القلوب# 10-12-2014 10:53 AM

رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
 
اعـــ ــــزكـ
لو انحرمت من شوفتكــ
يكفي خفوقي يحتضن قصة
غلاكــ

تحرير 10-12-2014 10:56 AM

رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
 
يا سلام عليك ...

مدونة رائعة جداً ...

طبيب القلوب

يسعدني أن أكون أول من مر عليها ..

مسك الجرآح 10-12-2014 11:48 AM

رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
 
# طبيب القلوب #


أهنيك بعمق على إفتتاح مدونتك
.. والتي رأيت فيها من الروعة والإحساس
ترانيم رائعة وبوح أروع .
. انثر الحروف والأحاسيس ..
وسنكون هنا دوماً في القرب ..
مع خالص تحياتي لك

https://tse4.mm.bing.net/th?id=HN.60...968817&pid=1.7

#طبيب القلوب# 10-12-2014 12:33 PM

رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنتصار (المشاركة 710635)
يا سلام عليك ...
مدونة رائعة جداً ...
طبيب القلوب
يسعدني أن أكون أول من مر عليها ..

أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
انتصار
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي

#طبيب القلوب# 10-12-2014 12:35 PM

رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الجرآح (المشاركة 710649)
# طبيب القلوب #
أهنيك بعمق على إفتتاح مدونتك
.. والتي رأيت فيها من الروعة والإحساس
ترانيم رائعة وبوح أروع .
. انثر الحروف والأحاسيس ..
وسنكون هنا دوماً في القرب ..
مع خالص تحياتي لك
https://tse4.mm.bing.net/th?id=hn.60...968817&pid=1.7

أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
مسك الجراح

كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي

امـيـرة 10-12-2014 01:15 PM

رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
 
بدايه جميله


بالتوفيق


ومتابعينك ان شاء الله

السعدي الذوادي 10-12-2014 02:57 PM

رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
 
مدونة رائعة جدا
سلمت يديك
سنكون متابعين ان شاء الله
منتظرين جديدك النافع


All times are GMT +3. The time now is 09:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM