![]() |
هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
http://images.lakii.com/images/Dec13...7524737059.gif
http://3.bp.blogspot.com/-AYWeXbkKXE...ntsitled-1.jpg http://www.d5olchof.com/wp-content/u...h6j7woxfbh.jpg هناك احاسيس ليست لنا القدرة عن التعبير عنها بالكلمات ...وهناك كلمات ...لاتعبر عن احاسيسنا ابدا!! |
رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
لازلنا نحتضن (اناسا)في..قلوبنا
كل مازادوا عنا بعدا....ازددنا لهم حبا |
رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
آغليك لو اَنك بعيد عن العين :
دام االمشاعر في غرامك رهينه الحب عند الناس كلمه وحرفين : والحب عندي له معاني ثمينه وشوقي انا ياناس ماله موازين: مثل البحر لاهاج تحت سفينه |
رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
اعـــ ــــزكـ
لو انحرمت من شوفتكــ يكفي خفوقي يحتضن قصة غلاكــ |
رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
يا سلام عليك ...
مدونة رائعة جداً ... طبيب القلوب يسعدني أن أكون أول من مر عليها .. |
رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
# طبيب القلوب #
أهنيك بعمق على إفتتاح مدونتك .. والتي رأيت فيها من الروعة والإحساس ترانيم رائعة وبوح أروع . . انثر الحروف والأحاسيس .. وسنكون هنا دوماً في القرب .. مع خالص تحياتي لك https://tse4.mm.bing.net/th?id=HN.60...968817&pid=1.7 |
رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
اقتباس:
لردك الجميل ومرورك العطر تــحــياتي لك انتصار كل الود والتقدير دمت برضى من الرحــمن لك خالص احترامي |
رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
اقتباس:
لردك الجميل ومرورك العطر تــ ح ــياتيـ لكــ مسك الجراح كل الود والتقدير دمت برضى من الرح ــمن لك خالص احترامي |
رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
بدايه جميله
بالتوفيق ومتابعينك ان شاء الله |
رد: هنا طبيـــــــــــــــــ القلوب ـــب
مدونة رائعة جدا
سلمت يديك سنكون متابعين ان شاء الله منتظرين جديدك النافع |
| All times are GMT +3. The time now is 09:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM