منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   يالة ابتسموا (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=499)

طالب اليافعي 14-04-2006 11:31 AM

يالة ابتسموا
 
[frame="8 80"]
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] بسم الله الرحمن الرحيم
ابتسموا تصحوا
سأل رفيق حداد صديقا له: ليش تركت الحي اللي كنت نازل فيه؟
فأجابه: لأنه حي قذر، بيلزمو تنظيف.
فأجابه رفيق علي الفور: يعني ما لقيت طريقة لتنظيف الحي غير أنك ترحل منه؟
---
القاضي: الإنكار لا يفيدك أبدا، فإن عشرة شهود رأوك وأنت تنشل محفظة من جيب المدعي..
المتهم: وأنا أقدر أحضر مائة شاهد لم يروني.
---
قال أحد أبناء روزفلت يصف والده:
- كان أبي يحب أن يكون محور انتباه الجميع، فكان إذا حضر حفلة زفاف تمني لو كان هو العريس، وإذا حضر جنازة تمني لو كان هو الميت!
---
ماتت زوجة الخطيب الروماني الشهير (كاتو) فتزوج من فتاة حسناء في مقتبل العمر، ولما سأله ولده:
- ماذا فعلت لك يا أبي حتي تجلب إلي بيتنا زوجة.
أجابه الوالد: بالعكس بل إني راضٍ عنك يا بني كل الرضا، لهذا أريد أن أنجب أولادا آخرين مثلك!
---
لما اشتدت الحرب بين المهلب بن أبي صفره والخوارج، قال لأبي علقمة اليحمدي:
- أمددنا بخيل، وقل لهم أعيرونا جماجمكم ساعة.
فقال: أيها الأمير، إن جماجمهم ليست بفخار فتعار، وأعناقهم ليست بكراث فتنبت.
---
قال أحد الممثلين السينمائيين لزميل له:
- هل رأيت كيف هاجمني ذلك الناقد في جريدته؟
فأجابه مواسيا: لا تكترث به.. إنه ليس إلا ببغاء يردد ما يقوله الناس.
---
[/grade]
[/frame]

خالد الخلاقي 14-04-2006 07:21 PM

رد: يالة ابتسموا
 
سلمت ياطالب
اللة يعطيك العافية على هذة الباقة الجميلة من النكت
دمت بالف خير

مشكور اخوي خالد على تعقيبك على اغلب المواضيع

ومرورك الكريم فالف شكر

ابو المنتدى 14-04-2006 07:23 PM

رد: يالة ابتسموا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب اليافعي
[frame="8 80"]
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] بسم الله الرحمن الرحيم
ابتسموا تصحوا
قال أحد أبناء روزفلت يصف والده:
- كان أبي يحب أن يكون محور انتباه الجميع، فكان إذا حضر حفلة زفاف تمني لو كان هو العريس، وإذا حضر جنازة تمني لو كان هو الميت!
---

---
[/grade]
[/frame]


الف شكر لك اخي العزيز

طالب اليافعي

نكته جميله جدا

بس لفت انتباهي هذه النكته

اعتقد هو مريض بحب الشهره حتى يتمني ان يكون هو الميت معقوله !!

الف شكر لك مره اخرى وامتعنا كلما جاءتك فرصه الله ينور عليك

طالب اليافعي 15-04-2006 08:26 PM

رد: يالة ابتسموا
 
حبيب قلبي وحيد الدوحة
انت شعله من الجد منوره
المنتدى ومتجاوب مع
كل ما يكتب وردودك على
كل المواضيع تعطي معنوية
لكل عضو يحب ان يقدم اكثر
وذالك بتشجيع منك اخي الحبيب
فلك تحيات اخيك اليافعي

ابوعلي السنيدي 15-04-2006 11:14 PM

رد: يالة ابتسموا
 
تسلم اخي طالب على مشاركتك الرائعه

واعطيت المنتدى نكه خاصه

طالب اليافعي 16-04-2006 12:20 AM

رد: يالة ابتسموا
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي ابو علي السنيدي واختي عاشقة القمر
مشكوريين على مروركم الكريم واتمنى ان
اكون دائما في سعادة اعضاء وزوار منتدانا
ودائما انا لكم وفي اسعادكم


All times are GMT +3. The time now is 10:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM