![]() |
فكرتن منتازه
#
ليش مافيه لمبات سوداء يعني نولعها الظهر تصير الغرفه ظلام "̮ # فكرتن_منتازه "̮ # حكيم_يَ شيخ "̮ |
رد: فكرتن منتازه
الحمدلله هالمرة على اللمبااات مو على النساء أو البنااات
|
رد: فكرتن منتازه
فكره رهيبه
يلا مين يخترعها |
رد: فكرتن منتازه
اكييييييييييد النسوان هههههه.
|
رد: فكرتن منتازه
ههههههههههههههههههه
خطير يا ابن اخي خطير ،هات وزيد وكثر وين نكت النملات هاتهن اللي عندك الحريم تعودوا على نكتك وماعاد يهربوا حتى انهم يدخلون وهم مستعدين انه عليهم ..! هههههههههههههههههه الله يعافيك اخيتي ام محمد مت على ردك ضحك ..! |
رد: فكرتن منتازه
اضحك أخي ...
الإنسان ما معه إلا الضحك تعبنا من البكاء والأنين . |
| All times are GMT +3. The time now is 12:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM