منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   البنت (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=48404)

رافع راسي سعدي 23-07-2014 02:18 PM

البنت
 
:MonTaseR_210:البنت : الو يوبا
الاب : خير يا بنتي .
ها بشري دعمج الرصيق ولا دش عليج الدوار هالمره؟؟؟


البنت : لا يبا
هالمره النخله تبي تاخذ الباركن:MonTaseR_210:

حـ يافـع ـبر 23-07-2014 02:39 PM

رد: البنت
 
وين أنتصار واميره : هذا الميدان يا حميدان
املا عندي امس هههههههههههه

تحرير 23-07-2014 02:53 PM

رد: البنت
 
لا ماحبكت إلا على هذه حبر ... من النوادر المرأه تعمل حاااااادث
لكن في كل مكاااان حوادث والعياذ بالله
فوق النخلة تحت النخلة على الرصيف من فووق الكبري عااادي وسط الشاارع
حتى البحر ماسلم منكم ...

الوعدالقاطع 23-07-2014 08:43 PM

رد: البنت
 
ههههههههههههههه
يلعن ابو النخلة التي تسابق حواء على الرصيف ...
حلوووووة ومش عيب من المرأة دام ان النخلة تحركة ودخلة الباركن ويش ذنبه ممكن النخلة اعجب بالبنة .!

امـيـرة 23-07-2014 11:53 PM

رد: البنت
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

فديته هالاب

ويييينه

سعيد البنت فية

كووووول على طوووووول

فديته ابووي

ربي يطول بعمرة ويحفظة لي

يسلمووووووو رااااافع

فارس المنتدى 24-07-2014 12:08 AM

رد: البنت
 
هههههههههههههههههههه

حتى النخله مضايقتها ههههههههههههاااي

بس الاب روعه هههههههههههااي

سلمت


All times are GMT +3. The time now is 03:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM