منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   الى كل الي هنا (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=48403)

رافع راسي سعدي 23-07-2014 02:14 PM

الى كل الي هنا
 
انا شاري 200 هديه مغلفه


تجيب لي هديه تاخذ هديتك
خوذ واعطي:MonTaseR_149:

الوعدالقاطع 23-07-2014 07:59 PM

رد: الى كل الي هنا
 
ههههههههههههههههههههه
ستصبح منيونير بهذه الفكرة حلووووة
انا عندي حبة شوكلاته ابو ربع ريال ..!

امـيـرة 23-07-2014 11:59 PM

رد: الى كل الي هنا
 
وش ذا البخل ياجماهة

شف كم دخلوا موضوعك ومحد علق

لا وعمك قال شكلاته ابو ربع ريال

لها الدرجة

ترى رافع يستاااهل

رافع لك مني هديه عشان تعرف ان الحريم طيوبات ومافي زيهن

مع اني عارفة ان هداياك مقالب بس

بس برضو تستاهل

http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/G4D...1318348215.jpg

فارس المنتدى 24-07-2014 12:07 AM

رد: الى كل الي هنا
 
يا رافع انت بعيد ولا كنت بجيب لك هديه على كيفك

خلاص لما تجي اليمن هديتك محجوزه هههههههههههاااي

رافع راسي سعدي 24-07-2014 12:27 AM

رد: الى كل الي هنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 675115)
ههههههههههههههههههههه
ستصبح منيونير بهذه الفكرة حلووووة
انا عندي حبة شوكلاته ابو ربع ريال ..!


هاذا الي قدرت عليه
بس منك مقبوله: :MonTaseR_139:

رافع راسي سعدي 24-07-2014 12:31 AM

رد: الى كل الي هنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـيـرة (المشاركة 675160)
وش ذا البخل ياجماهة
شف كم دخلوا موضوعك ومحد علق
لا وعمك قال شكلاته ابو ربع ريال
لها الدرجة
ترى رافع يستاااهل
رافع لك مني هديه عشان تعرف ان الحريم طيوبات ومافي زيهن
مع اني عارفة ان هداياك مقالب بس
بس برضو تستاهل
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/g4d...1318348215.jpg


مشكوره اشيخه
افضل ماركه عندي ارمني
اعرف ان الحريم طيوبات من زمان
ولا كيف يواقين يتزوجين الرجال وهم ما يستاهلون

تسلمين ع مرورك وهديتك اختي

رافع راسي سعدي 24-07-2014 12:33 AM

رد: الى كل الي هنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس المنتدى (المشاركة 675161)
يا رافع انت بعيد ولا كنت بجيب لك هديه على كيفك
خلاص لما تجي اليمن هديتك محجوزه هههههههههههاااي


هديتي وصلت اخي فارس
دخولك الموضوع افضل هديه
خلاص باجيك باقرب وقت جهز الهديه
من عند الحسيني الي بالمنصوره
مشكور ع مرورك اخي

رافع راسي سعدي 24-07-2014 12:34 AM

رد: الى كل الي هنا
 
بالنسبه للي مرو هنا وما علقو
مردورده لكم

امـيـرة 24-07-2014 01:32 AM

رد: الى كل الي هنا
 
ههههههههههههههههههههههههههه

عجبتني المشاركة اللي فووق

سجل يا قلم

ان رافع كتب شي ينصف النساء وضد الرجال

كويس ان الهديه جت على ذوووقك

بس لكن هاه وين الهدية ذي معك

ولا الموضوع بلطجة

وبالنسبة للي ما ردوا اليك لهم

رافع راسي سعدي 24-07-2014 01:52 AM

رد: الى كل الي هنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـيـرة (المشاركة 675209)
ههههههههههههههههههههههههههه
عجبتني المشاركة اللي فووق
سجل يا قلم
ان رافع كتب شي ينصف النساء وضد الرجال
كويس ان الهديه جت على ذوووقك
بس لكن هاه وين الهدية ذي معك
ولا الموضوع بلطجة
وبالنسبة للي ما ردوا اليك لهم


سجل يا قلم قويه
هديتك موجوده


All times are GMT +3. The time now is 10:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM