![]() |
معلومه قد تبكيك.
انا ماحد جابلي هديه:MonTaseR_203:
|
رد: معلومه قد تبكيك.
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
قلت من جد فيه معلومة تبكيني بسيطة أخي على العيد . |
رد: معلومه قد تبكيك.
هههههههههههههههههههههههههه
فديتك ابن اخي ولا يهمك من عيووووني الثنتين لك اللي تبي .. قلت ايش اللي يبكي في قسم الفرفشة هههههههه ..! |
رد: معلومه قد تبكيك.
هو أنتم كلكم أقاارب غير استفزاز
العااااائلة الكريمة كلهاااا هنا الوعد ماشاء الله تبارك الله ... |
رد: معلومه قد تبكيك.
هههههههههههههههههههه
والله وانا جيت مسرع ابي اشوف وش هاذي الي تبكي يا ضمار اخووك حتى انا ماحد ذكرني بربع هديه هههههههههااي ولو حبه لبان هع |
رد: معلومه قد تبكيك.
ههههههههههه
ام محمد عاد لو دخل اولاد اخي كلهم واولاد خواتي اللي هنا ، ماشاء الله سريى كاملة ..! |
رد: معلومه قد تبكيك.
كبد كمك تسلم فديتككك.
بس ترى بعد العيد مابقيها فارس المنتدا انا جتني هديه وانت كيف في احد وعدك بشي . ولا ساحبين عليك |
| All times are GMT +3. The time now is 02:22 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM