منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   معلومه قد تبكيك. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=48360)

رافع راسي سعدي 20-07-2014 11:48 AM

معلومه قد تبكيك.
 
انا ماحد جابلي هديه:MonTaseR_203:

تحرير 20-07-2014 02:39 PM

رد: معلومه قد تبكيك.
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
قلت من جد فيه معلومة تبكيني
بسيطة أخي على العيد .

الوعدالقاطع 20-07-2014 08:23 PM

رد: معلومه قد تبكيك.
 
هههههههههههههههههههههههههه
فديتك ابن اخي ولا يهمك من عيووووني الثنتين لك اللي تبي ..
قلت ايش اللي يبكي في قسم الفرفشة هههههههه ..!

تحرير 20-07-2014 10:18 PM

رد: معلومه قد تبكيك.
 
هو أنتم كلكم أقاارب غير استفزاز
العااااائلة الكريمة كلهاااا هنا الوعد
ماشاء الله تبارك الله ...

فارس المنتدى 20-07-2014 10:25 PM

رد: معلومه قد تبكيك.
 
هههههههههههههههههههه

والله وانا جيت مسرع ابي اشوف وش هاذي الي تبكي

يا ضمار اخووك

حتى انا ماحد ذكرني بربع هديه هههههههههااي ولو حبه لبان هع

الوعدالقاطع 20-07-2014 11:27 PM

رد: معلومه قد تبكيك.
 
ههههههههههه
ام محمد عاد لو دخل اولاد اخي كلهم واولاد خواتي اللي هنا ، ماشاء الله سريى كاملة ..!

رافع راسي سعدي 22-07-2014 10:44 AM

رد: معلومه قد تبكيك.
 
كبد كمك تسلم فديتككك.



بس ترى بعد العيد مابقيها



فارس المنتدا انا جتني هديه وانت كيف في احد وعدك بشي .
ولا ساحبين عليك


All times are GMT +3. The time now is 02:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM