![]() |
نكته حضرميه ههههههههه
حضرمي شاف ياباني يحط اصابعه بأذنه و يتكلم .. قاله الحضرمي: انت مجنون وش تسوي ؟ قال الياباني : وصلت فينا التكنولوجيا اننا نكلم بعضنا عن طريق الدوره الدمويه.... قام الحضرمي يتنافض ويهز عمره وكأنه ضاربته الموجه.. خاف الياباني وسأله وش فيك !؟ رد الحضرمي : لا عادي .. بس جاني فاكس من سيؤن ... هههههههههه حركات يابو حضرم |
رد: نكته حضرميه ههههههههه
ههههههههههههههههههه
مشكووووووووووووور حبر يافع |
رد: نكته حضرميه ههههههههه
هههههههههههههههه
حلووووة |
رد: نكته حضرميه ههههههههه
مشكورين على مروركم من هنا ايها الطيبين والطيبات
اكيد اللي ضحكم الفاكس ههههههههههههه |
رد: نكته حضرميه ههههههههه
ههههههههه حركات يا ابو حضرم
شكل الياباني خاف وبطل يعمل هذه الحركات قووووية حبر يافع |
رد: نكته حضرميه ههههههههه
ههههههههههههههههههههاااي
والله حركات يا سيئون ههههههههههاااي شكله يطبق المثل لكل فعل ردت فعل هههههههههاااي تسلم يا حبر يافع |
رد: نكته حضرميه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه تسلم ياحبر يافع
|
رد: نكته حضرميه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
محد قدر ع ياباني الا بو حضرم هههههههههههههههه حلوووه يسلمو |
رد: نكته حضرميه ههههههههه
ههههههههههههههههههه
الا الله يسلمكم من كل شر كلكم من شق وطرف |
رد: نكته حضرميه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
حلوووووووووة آآآآآآآآآآآآآآآه يااااااااابطني كفوا والله بو حضرم فديتهم والله محد يقدر على بو حضرم إلا الحضرمي يسلموااااااا حبر .. |
| All times are GMT +3. The time now is 03:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM