منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبــرامج (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   تعالو بسرع أنا جبت لكم برنامج دردشة ثلاثي الابعاد ؟؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=4813)

محمد السعدي 02-06-2007 12:30 PM

تعالو بسرع أنا جبت لكم برنامج دردشة ثلاثي الابعاد ؟؟؟
 
انا جايب لكلم برنامج للشات جميل جدا جربوبه واكتبوا رايكم فيه


تحميل البرنامج من هنا
http://www.imvu.com/catalog/download/SetupImvu_full.exe


والتسجيل بتاع البرنامج هنا
http://www.imvu.com/catalog/web_regi...8VSKPIAIUGY5WE


ودى صوره البرنامج

http://www.bramgcom.com/vb/imgcache/1339.imgcache

فارس يافع 02-06-2007 12:35 PM

رد: تعالو بسرع أنا جبت لكم برنامج دردشة ثلاثي الابعاد ؟؟؟
 
يعطيك العافية اخي الغالي محمد السعدي
اتمنى يعجب الاخوان مشكور
دمت في حفظ الرحمن

محمد السعدي 02-06-2007 09:00 PM

رد: تعالو بسرع أنا جبت لكم برنامج دردشة ثلاثي الابعاد ؟؟؟
 
العفو أخي فارس يافع
مع الهجة المصرية شكلها حلو
دمت بخير وعافية

محمد محضار السعدي 03-06-2007 01:06 PM

رد: تعالو بسرع أنا جبت لكم برنامج دردشة ثلاثي الابعاد ؟؟؟
 
[align=center]يعطيك العـافيـة أخوي ..
عساك على القـوة يالغـالي .. وما ننحرم منك .. [/align]

صالح مبروك 10-10-2007 03:06 AM

رد: تعالو بسرع أنا جبت لكم برنامج دردشة ثلاثي الابعاد ؟؟؟
 
اسال الله ان يوفقك يا اخ فارس العرب ويافع

صالح مبروك 10-10-2007 03:09 AM

رد: تعالو بسرع أنا جبت لكم برنامج دردشة ثلاثي الابعاد ؟؟؟
 
بصراحه انا اعجبت بالمنتدى يا فع نت

الحبهي 16-02-2008 11:17 PM

رد: تعالو بسرع أنا جبت لكم برنامج دردشة ثلاثي الابعاد ؟؟؟
 
سلام عليكم يا شباب كيف الحاال

الحبهي 16-02-2008 11:18 PM

رد: تعالو بسرع أنا جبت لكم برنامج دردشة ثلاثي الابعاد ؟؟؟
 
الوة انا الحبهي من حبة المقرونة

عبوداليزيدي 21-07-2009 06:04 PM

رد: تعالو بسرع أنا جبت لكم برنامج دردشة ثلاثي الابعاد ؟؟؟
 
[]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته[] شكرا لك اخي الغالي محمد السعدي شي مميز وجزيت خيرا

خاطف القلوب 21-07-2009 06:44 PM

رد: تعالو بسرع أنا جبت لكم برنامج دردشة ثلاثي الابعاد ؟؟؟
 
طرح رائع يالغلا وياعسانا ماننحرم من ابداعك وتألقك وحضورك بينا


http://dc03.arabsh.com/i/00318/20yxhjx0qksw.gif


All times are GMT +3. The time now is 07:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM