منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   تعالو وشوفو النكت اليمنية والله عجيبة وتضحك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=4812)

محمد السعدي 02-06-2007 12:00 PM

تعالو وشوفو النكت اليمنية والله عجيبة وتضحك
 
:rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes:_____________________النكته___ ______اغبياء________ __
اثنين محشيشين قال الاول للثاني متى ولدت قال الاحد قال الثاني وانت قال الجمعة قال يااهبل الجمعة عطلة
_____________________النكته___ ______عريس للأمه__________


_____________________النكته___ ______واحد زيدي__________

فيه واحد زيدي يشتي ينتحر بطريقه سهله شم سرواله

_____________________النكته___ ______الريمي________ __

واحد ريمي راح يشتري سيارة قام يشوف تحتها راعي المعرض سأله : ايش تشوف ؟ قال أبغى أعرف هي ذكر والا انثى ههههههههي
_____________________النكته___ ______الباص_________ _

واحد راح أمريكا شاف باص أبو دورين قال أووووووووووووووووو الحادث
_____________________النكته___ ____________________ ______النكته_________كان به حضرمي__________

كان به واحد حضرمي فتح اتصالات خلاه استقبال

_____________________النكته___ ______******________ __

****** سهران مع خطيبته فجأه طفت الكهرباء . قالت له جاءت فرصتك قام ال****** سرق جوالها هههههههههههههههههههه
_____________________النكته___ ______دحابشة________ __

في ايام عيد اضحى المبارك قبض رجال الامن سمك القرش لقد التهم جميع الاجانب ولن يلتهم احد من الدحابشةوبكثرتهم سالوا سمك عن السبب؟ فرد سمك القرش قائلا . لقد أكلت واحد ****** فقعد شهر كامل وأنا مريض .


بطه دخلت سوبر ماركت ساءلت صاحب السوبر عندكم عنب قال ما فيش راحت ورجعت في اليوم الثاني فساءلت صاحب السوبر عندكم عنب فقال لا مافيش رجعت في اليوم الثالث فساءلت عندكم عنب فقال لا لا مافيش مابتفهميش والله والله لو اشوفش مرة ثانيه لا اثبت ارجليش المسطحه بمسامير فمشت البطه وعادت في اليوم الرابع فساءلت عندكم مسامير فقال لها لا فقالت البطه طيب عندكم عنب فانزعج صاحب السوبر

_____________________النكته___ ______بخيل__________

حضرمي حرق بيته عمل للمطافي رنة

_____________________النكته___ ______خروفين________ __

فيه خروفين سال احدهم الاخر ليه لك عيدين مادبحوك اهلك سجلت في شهادة ميلادي حمار
_____________________النكته___ ______بدوي__________

بدوي اشتراء ساعه رولكس قاله البيع كون عشها قام الليل يذبخ الها ضيفه القعود حقه ؟
_____________________النكته___ ______فحص__________

مره واحد يمني راح للدكتور فقال يا دكتور انا تعبا ن فقال الدكتور نفعل لك فحص بول وبراز قال المريض من كم الفحص يادكتور قال الكتور البول بميتين والبراز بميتين فقال المريض هااااااااااااااااه عندنا من خمسين والبول والبراز عليهم هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع

_____________________النكته___ ______حضرمي_________ _

حضرمي طلعت معاه صاحبته بالسيارة طلبت حاجه تشربها وقفها عند برادة المسجد!!!

_____________________النكته___ ______صنعانى________ __

واحد حط فلوسه في البنك وكل ليله يمر ويدق بوري علشان يصحى الحارس واحد غبي فتح محل غاز ... فجر اربع اسطوانات غاز دعايه للمحل كسلان داخل الاختبار وقع منه القلم سلم الورقه بخيل احترق بيته اتصل بالمطافى رنه و سكر مرة واحد طلعت براسه فكرة صار يسقيها كل يوم

_________سوبر ستار__________

خمسه دحابشه استاجروا شقه في عدن كل اسبوع يطردوا واحد سالوهم ليش قالو عاملين سوبر ستار
_________حضرمي بخيل__________

واحد حضرمي بخيل يوم ابوه مات بكى بعين وحده ههههههههههه
_________واحد بدوي__________

واحد بدوي في صحراء وهو في الليل يتدفى على النار فلما احس بالدفئ قال اللهم لا تحرمنيها في الدنيا ولا في الخرة
_________السلاح__________

في واحد عدني مخزن عند النقطة وكان ممنوع السلاح جا واحد معاه دبابة سالوه العدني معاك سلاح قالوه لا قالوه اتفضل امشي

_____________________النكته___ ______الكرفته_______ ___

في حضارم يتعلمون ربطة الكرفته اربعه منهم توفوا وسته في حالة خطر0ههههههههه
_____________________النكته___ ______واحد صومالي__________

واحد صومالي عائش في اليمن - راح يقطع بطاقة شخصية يمنية وصل الى يتكلم صنعاني قح ، شك الضابط المسئول في أمره قال له ايش اسمك قال عبد احمد محسن ، قال له : متزوج. قال : ايوة : قال كم عندك عيال . قال اثنين حبة هههههههههههههههههه
_____________________النكته___ ______غساله_________ _

******ه تقول لزوجها اشتري لي غساله قالها : نانسي عجرم تغسل بيدها و انتي تشتي غساله؟
_____________________النكته___ ______قروي__________

في واحد يمني راح السعوديه شاف الانوار في الشوارع الرئيسيه قال الله يعزالحكومه حطت الشمس في قوارير

_____________________النكته___ ______حضرمي_________ _

من هو اسرع رجل في العالم؟حضرمي معزوم على العشــــاء-هههههههههه
_____________________النكته___ ______الفقري________ __

فيه مرة جني دخل في حضرمي مات الجني من الجوع

القيصر 02-06-2007 02:05 PM

رد: تعالو وشوفو النكت اليمنية والله عجيبة وتضحك
 
****** سهران مع خطيبته فجأه طفت الكهرباء . قالت له جاءت فرصتك قام ال****** سرق جوالها هههههههههههههههههههه
_____________________النكته___ ______دحابشة
في واحد يمني راح السعوديه شاف الانوار في الشوارع الرئيسيه قال الله يعزالحكومه حطت الشمس في قوارير
******ه تقول لزوجها اشتري لي غساله قالها : نانسي عجرم تغسل بيدها و انتي تشتي غساله؟
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
مشكور عزيزي محمد السعدي الله يسعدك ضحكتني وونستني ... كنت اليوم متضايق
وراسي يعورني .... الله يسعدك ... عزيزي ..... تم تعديل واحدة شكلها ضبطة شوي
القيصــــر

الظبي اليافعي 15-06-2007 11:12 PM

رد: تعالو وشوفو النكت اليمنية والله عجيبة وتضحك
 
ته___ ______واحد صومالي__________

واحد صومالي عائش في اليمن - راح يقطع بطاقة شخصية يمنية وصل الى يتكلم صنعاني قح ، شك الضابط المسئول في أمره قال له ايش اسمك قال عبد احمد محسن قال له : متزوج. قال : ايوة : قال كم عندك عيال . قال اثنين حبة هههههههههههههههههه

حلووووووووووه اثنين حبه نكت روعه

احساس 16-06-2007 01:28 AM

رد: تعالو وشوفو النكت اليمنية والله عجيبة وتضحك
 
******ه تقول لزوجها اشتري لي غساله قالها : نانسي عجرم تغسل بيدها و انتي تشتي غساله؟

حلوه النكت اخوي محمد السعدي

الرحال السنيدي 16-06-2007 07:16 AM

رد: تعالو وشوفو النكت اليمنية والله عجيبة وتضحك
 
حلوه النكت يعطيكم العافيه

هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

أطباعي حشيمة 16-06-2007 08:18 PM

رد: تعالو وشوفو النكت اليمنية والله عجيبة وتضحك
 
تسلم اخويه
...

بس لو فيه من النكت لليافعيين

بيكون احلــى وللعدنيين بعد نسيتهم ^^"

algokar707 19-01-2008 03:36 AM

رد: تعالو وشوفو النكت اليمنية والله عجيبة وتضحك
 
******ه تقول لزوجها اشتري لي غساله قالها : نانسي عجرم تغسل بيدها و انتي تشتي غساله؟
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
مشكور عزيزي محمد السعدي الله يسعدك ضحكتني وونستني ... كنت اليوم متضايق
وراسي يعورني .... الله يسعدك ... عزيزي .....

محمد السعدي 19-01-2008 03:41 PM

رد: تعالو وشوفو النكت اليمنية والله عجيبة وتضحك
 
مشكورين على الردود والله يعطيكم العافيه

mshaef 16-02-2008 01:42 AM

رد: تعالو وشوفو النكت اليمنية والله عجيبة وتضحك
 
كنت ابحت في جوجل وصدفه وصلت على النكت .. واشتركت في هذا المنتدى.. صار لي فتره ماضحكت مثل الان... الله يسلي ايامكم جميعا..

ابو المنتدى 18-02-2008 11:23 PM

رد: تعالو وشوفو النكت اليمنية والله عجيبة وتضحك
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك الصحه والعافيه

واضحك الله سنك موتنا ضحك

يسلموو


All times are GMT +3. The time now is 08:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM