![]() |
كسرروتين ولامش كسر روتين
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...24673564_o.jpg
في احلى من كذا تغيير ذا كسر رووتييين قتل روووتييين اعدام روتيين مافيش اوكسجين مين طفى الضوووء ههههههههههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
هههههههههههههههههههههههه
اوب فللللله ياريت نغير روتيينا كذاا بس مين اللي يسمع ... مين اللي يفهم... مين اللي ينفذ ؟؟؟ مهرة... انا ماشووفتش حاقة لا ارى لا اسمع ... لا اتككلم |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مافيش أحسن من كذا هو دا كسر الروووتيين يااااااخواااااااتي هو كسر الروتيين واااااااجب آآآآآآآآآآه هههههههه يسلموا مهره . |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
قلنا بس
اللي يسمعكن يقول كمل اعماركن بالتعب جالسات بالبيت لادخله ولا خرجه وكل شي بيجيكن لاعندكن احمدين ربكن |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
قلنا كسرر الروتين وازين
مثلا يوم تكسر الروتين انت وزوجتك تجلس تتفرج التلفزيون وانت تنجع العصيد مثلا.. مثلا يعني (: |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
الحمدلله يازين ... من قال ماعندنا شغل ومشغلة
شغل البيت من تنظيف وغسيل وطبخ وتربية العيال كله ولا شيء في نظرك وأنتم شو وراااااكم .. |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
اقتباس:
قسم اني اسويهن بساعه هوذا الشغل كله خطفتكن ساحره تخطفكن |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
ههههههههههههههههههههه طيب ياراعي الساعة
كل ماعليك تمسك العيال وتأخذبالك منهم وربي تكره اليوم اللي ولدت فيه . |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
قسم لادخلهم داخل شبك حضيره واقفل عليهم من الصبح لاخر اليوم
اكون اعطيهم الاكل لاعندهم احسب ان معيا ثنتين ولا ثلاث نعاج ههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
اقول لكن حاجه ؟؟
مامعكن الا تروحين تتزنبقين بالموزنبيق هناك بيكون طلبكن ههههههههههههههه http://im57.gulfup.com/VunA1r.jpg |
| All times are GMT +3. The time now is 02:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM