منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   كسرروتين ولامش كسر روتين (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=47884)

للمھرھہ خيالھہ 20-06-2014 12:11 AM

كسرروتين ولامش كسر روتين
 
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...24673564_o.jpg


في احلى من كذا تغيير
ذا كسر رووتييين
قتل روووتييين
اعدام روتيين
مافيش اوكسجين
مين طفى الضوووء
ههههههههههههههههههههه

امـيـرة 20-06-2014 12:17 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
هههههههههههههههههههههههه

اوب فللللله


ياريت نغير روتيينا كذاا


بس مين اللي يسمع ... مين اللي يفهم... مين اللي ينفذ ؟؟؟


مهرة... انا ماشووفتش حاقة

لا ارى لا اسمع ... لا اتككلم

تحرير 20-06-2014 12:46 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

مافيش أحسن من كذا

هو دا كسر الروووتيين

يااااااخواااااااتي هو كسر الروتيين واااااااجب

آآآآآآآآآآه هههههههه يسلموا مهره .

زين اليزيدي 20-06-2014 12:52 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
قلنا بس
اللي يسمعكن يقول كمل اعماركن بالتعب
جالسات بالبيت لادخله ولا خرجه وكل شي بيجيكن لاعندكن
احمدين ربكن

امـيـرة 20-06-2014 12:57 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
قلنا كسرر الروتين وازين

مثلا يوم تكسر الروتين انت وزوجتك تجلس تتفرج التلفزيون وانت تنجع العصيد

مثلا.. مثلا يعني

(:

تحرير 20-06-2014 12:58 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
الحمدلله يازين ... من قال ماعندنا شغل ومشغلة
شغل البيت من تنظيف وغسيل وطبخ وتربية العيال كله ولا شيء في نظرك
وأنتم شو وراااااكم ..

زين اليزيدي 20-06-2014 01:00 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنتصار (المشاركة 662342)
الحمدلله يازين ... من قال ماعندنا شغل ومشغلة
شغل البيت من تنظيف وغسيل وطبخ وتربية العيال كله ولا شيء في نظرك
وأنتم شو وراااااكم ..

اوووووه قهو ذا شغل بتحسبينه ؟؟
قسم اني اسويهن بساعه هوذا الشغل كله
خطفتكن ساحره تخطفكن

تحرير 20-06-2014 01:09 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
ههههههههههههههههههههه طيب ياراعي الساعة

كل ماعليك تمسك العيال وتأخذبالك منهم

وربي تكره اليوم اللي ولدت فيه .

زين اليزيدي 20-06-2014 01:17 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
قسم لادخلهم داخل شبك حضيره واقفل عليهم من الصبح لاخر اليوم
اكون اعطيهم الاكل لاعندهم احسب ان معيا ثنتين ولا ثلاث نعاج ههههههههههه

زين اليزيدي 20-06-2014 01:25 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
اقول لكن حاجه ؟؟
مامعكن الا تروحين تتزنبقين
بالموزنبيق هناك بيكون طلبكن ههههههههههههههه
http://im57.gulfup.com/VunA1r.jpg


All times are GMT +3. The time now is 02:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM