![]() |
الذهبي
[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-color:black;border:4px double rgb(255, 20, 147);"][cell="filter:;"][align=center]
.. إذا قيل في الدنيا خليل فقل نعم خليل اسم شخصِ لا خليل وفاء وإن قيل في الدنيا جواد فقل نعم جواد ركوبٍ لا جواد عــطــاء .. .. إذا المرءُ لم يُنصِف أَخَاه ولم يَكُنْ لهُ غَائبًا يومًا كمَا هوَ شَاهِدُ فلا خَيرَ فيهِ فالتَمِسْ غَيرَهُ أَخًا كَريمًا على فَضْلِ الكَريم يُعَاهدُ وإنْ غِبتَ يَومًا أو حَضَرتَ فَوجهُهُ على كلِّ حَالٍ أَينَما كنتَ شَاهِدُ .. [/align][/cell][/tabletext][/align] |
رد: الذهبي
يقول شأزال : السخافه كرائحه الفم الكريهة صاحبها مستريح . ومن حوله يتأذون بالرائحه
|
رد: الذهبي
يفرّ جبان القوم عن أمّ نفسه ... ويحمي شجاع القوم من لا يناسبه
|
رد: الذهبي
وإني للبأس على المقت والقلى ... بني العم منهم كاشح وحسود
أذب وارمي بالعصا من ورائهم ... وأبدأ بالحسنى لهم وأعود |
رد: الذهبي
وإنَّ كريم الأصل كالغصن كلما ** تحمل أثمارا تواضع وإنحنـى لاشيء من الأخلاق أسوء في الناس من الجبن ، والبخل قبيح جداً . وصـدق هتلـر: مليون جبان لايمكن أن يصدر منهم قرار بطولي ! لاشيء أغلى عند عامة الناس من العمر ومع ذلك أكثرهم يضيعونه بلا فائدة ! |
رد: الذهبي
وجرح السيف تدمله فيبرا ** وجرح الدهر ما جرح اللسان
|
رد: الذهبي
لاشيء أجمـل من جمال المـرأة بتاج العـفاف ، فإن نزعـته ، فهي مجرد لحم رخيص عليه غـلاف مزيـّف.
|
رد: الذهبي
لاشيء ينغّص على الناس حياتهم مثل الحسد
دع الحسود وما يلقاه من كمد ** يكفيك منه لهيب النار في كبده إن لمت ذا حسد نفست كربته ** وإن سكت فقد عذبتـه بيـده |
رد: الذهبي
اذا خفت فلا تقل ... واذا قلت فلا تخف
|
رد: الذهبي
إِنَّ صَدِيقَ الحقِّ مَنْ يَمْشِي مَعَــكْ
وَمَـنْ يَضُـرُّ نَفْسَــهُ لِيَنْفَعـَكْ وَمَـنْ إِذَا رَيْبُ الزَّمَانِ صَدَّعَـكْ شَتَّـتَ فِيكَ شَمْلَـهُ لِيَجْمَعَـكْ |
| All times are GMT +3. The time now is 06:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM