![]() |
حادث نسيم يافع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيارت نسيم يافع بعد الحادث قبل اربع ايام في الدمام الحمدلله على السلامه http://www.arabsharing.com/uploads/1388609028691.jpg http://www.arabsharing.com/uploads/1388609028762.jpg |
رد: حادث نسيم يافع
الله يستر عليه
اهم شي انه بخير وعافيه ويش اخباره وازين سلم عليه كثير كثير السلام |
رد: حادث نسيم يافع
الحمد لله هكذا الايام بالامس افراحة بالمولودة الجديدة
واليوم الله يرحمة برحمتة لاتنسى يازين تقوم بالواجب بالنيبة عني |
رد: حادث نسيم يافع
اقتباس:
الحمدلله بخير يوصل ان شاء الله اقتباس:
ويش من واجب واضماري هههههه |
رد: حادث نسيم يافع
اقتباس:
ليش سلم من فظاعة وشدة الحادث والرحمة بتجوز على الحي والميت |
رد: حادث نسيم يافع
اقلبو الخبر
ويش القصه ....؟ |
رد: حادث نسيم يافع
وازين كن هات لنا القصه من الالف للياء واضمار اخوك
لا تخلينا معلقين |
رد: حادث نسيم يافع
اقتباس:
|
رد: حادث نسيم يافع
كنك كتبك العزاء ورجع احذفه
انشاء الله انه خير |
رد: حادث نسيم يافع
اقتباس:
اكتب العزاء اذا مانفع اليوم ينفع بالمستقبل |
| All times are GMT +3. The time now is 01:12 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM