منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   حادث نسيم يافع (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=45917)

زين اليزيدي 01-01-2014 10:46 PM

حادث نسيم يافع
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيارت نسيم يافع بعد الحادث قبل اربع ايام في الدمام
الحمدلله على السلامه
http://www.arabsharing.com/uploads/1388609028691.jpg



http://www.arabsharing.com/uploads/1388609028762.jpg

صقر يافع 01-01-2014 10:56 PM

رد: حادث نسيم يافع
 
الله يستر عليه

اهم شي انه بخير وعافيه

ويش اخباره وازين سلم عليه كثير كثير السلام

ألحربي 01-01-2014 11:00 PM

رد: حادث نسيم يافع
 
الحمد لله هكذا الايام بالامس افراحة بالمولودة الجديدة
واليوم الله يرحمة برحمتة

لاتنسى يازين تقوم بالواجب بالنيبة عني

زين اليزيدي 01-01-2014 11:05 PM

رد: حادث نسيم يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر يافع (المشاركة 609266)
الله يستر عليه
اهم شي انه بخير وعافيه
ويش اخباره وازين سلم عليه كثير كثير السلام

امييييييين ويستر على الجميع ان شاء الله
الحمدلله بخير
يوصل ان شاء الله









اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي (المشاركة 609268)
الحمد لله هكذا الايام بالامس افراحة بالمولودة الجديدة
واليوم الله يرحمة برحمتة
لاتنسى يازين تقوم بالواجب بالنيبة عني

هلا عمي الحربي
ويش من واجب واضماري
هههههه

ألحربي 01-01-2014 11:08 PM

رد: حادث نسيم يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 609274)
امييييييين ويستر على الجميع ان شاء الله
الحمدلله بخير
يوصل ان شاء الله
هلا عمي الحربي
ويش من واجب واضماري
هههههه

واجب العزاء

ليش سلم من فظاعة وشدة الحادث
والرحمة بتجوز على الحي والميت

صقر يافع 01-01-2014 11:09 PM

رد: حادث نسيم يافع
 
اقلبو الخبر

ويش القصه ....؟

صقر يافع 01-01-2014 11:10 PM

رد: حادث نسيم يافع
 
وازين كن هات لنا القصه من الالف للياء واضمار اخوك

لا تخلينا معلقين

ألحربي 01-01-2014 11:13 PM

رد: حادث نسيم يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر يافع (المشاركة 609280)
اقلبو الخبر
ويش القصه ....؟

واصقر التفاصيل مع زين لما يرجع

صقر يافع 01-01-2014 11:15 PM

رد: حادث نسيم يافع
 
كنك كتبك العزاء ورجع احذفه

انشاء الله انه خير

ألحربي 01-01-2014 11:27 PM

رد: حادث نسيم يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر يافع (المشاركة 609289)
كنك كتبك العزاء ورجع احذفه
انشاء الله انه خير

الله يرحمة مقدماً

اكتب العزاء اذا مانفع اليوم ينفع بالمستقبل


All times are GMT +3. The time now is 01:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM