![]() |
ابتسموا تصحوا
[frame="7 80"]
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] بسم الله الرحمن الرحيم [/frame]ابتسموا تصحوا طلبت المعلمة من التلاميذ، أن يكتبوا موضوعاً يتضمن وصفا لسيارة جديدة، شريطة أن لا يزيد الوصف عن مئة كلمة، فكتب أحدهم ما يلي: اشتري عمي سيارة فركبناها وفرحنا، هذه خمس كلمات. أما الكلمات الخمس والتسعون التي قالها عمي، فإن هذه الورقة لا تتسع لها كلها. *** قالت احدي الزوجات لأخري: أنا لا أتجادل ولم أتجادل أنا وزوجي أبدا، فقالت لها الزوجة الأخري: حتي ولو كان زوجك علي حق أو صواب* فقالت الاولي لها: لم يحصل ذلك مرة واحدة، وأعتقد ذلك. *** جاء رجل الي فقيه فقال: أفطرت يوماً في رمضان، فقال له: اقض بديلاً عنه، فقال له: أتيت أهلي وقد عملوا أكلة طيبة، فسبقتني يدي إليها، فقال له: اقض غيره، فقال له: أتيت أهلي وقد طبخوا هريسة وقد سبقتني يدي اليها، فقال له: لا تصم إلا ويدك مغلولة الي عنقك. *** شكا أهل بلدة إلي أحد الخلفاء الحكام، سوء حالهم مع الوالي الذي كان حاكما عليهم من قبله، فقال لهم المأمون: عدل فيكم وأحسن إليكم. فقال له من تكلم باسمهم: أنقله الي غيرنا حتي يعمهم إحسانه، ويصيبهم عدله، بعد أن أصبنا منه ذلك خمس سنين، فضحك المأمون واستجاب لرغبتهم. *** كتب أحد التلاميذ في الامتحان العبارة التالية في المسابقة أنا مريض، لم أستطع الاجابة، فكتب له المعلم عليها: رسبت في الامتحان، سلامتك. *** مر ابراهيم بن أدهم، علي رجل يتكلم بما لا يعنيه. فقال له: يا هذا: كلامك هذا، هل ترجو به نفعا او ثوابا* فقال الرجل: لا. فقال له ابن أدهم فما تصنع بكلام لا ترجو منه ثوابا ولا تخف ولا تأمن منه عقابا*. [/grade] |
رد: ابتسموا تصحوا
[grade="8B0000 FF6347 008000 0000FF FF1493"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي طالب يعطيك العافية دايماً مبدع مشكور[/grade] |
رد: ابتسموا تصحوا
ايها الاعزاء عاشقة القمر وفار س يافع اتمنى ان اكون قدمت ما يسعدكم ويسليكم من النكت والابتسامات لكم تقديري |
رد: ابتسموا تصحوا
تسلم اخي طالب
انته قد كل شي وتسلم لسانك |
رد: ابتسموا تصحوا
اقتباس:
فاتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات تسلم لي يا الصقر اليافعي |
رد: ابتسموا تصحوا
وتسلم على المشاركه الرائعة هه ههه ههههه ههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه :eek: هههههههههههههه ههههههههههههه :p :p :p هههههههههههههه هههههههههههههه :D هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههه هههههه ههه هه |
رد: ابتسموا تصحوا
اقتباس:
|
| All times are GMT +3. The time now is 08:05 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM