منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ابتسموا تصحوا (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=457)

طالب اليافعي 07-04-2006 09:54 PM

ابتسموا تصحوا
 
[frame="7 80"]
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] بسم الله الرحمن الرحيم
ابتسموا تصحوا
طلبت المعلمة من التلاميذ، أن يكتبوا موضوعاً يتضمن وصفا لسيارة جديدة، شريطة أن لا يزيد الوصف عن مئة كلمة، فكتب أحدهم ما يلي: اشتري عمي سيارة فركبناها وفرحنا، هذه خمس كلمات. أما الكلمات الخمس والتسعون التي قالها عمي، فإن هذه الورقة لا تتسع لها كلها.
***
قالت احدي الزوجات لأخري: أنا لا أتجادل ولم أتجادل أنا وزوجي أبدا، فقالت لها الزوجة الأخري: حتي ولو كان زوجك علي حق أو صواب* فقالت الاولي لها: لم يحصل ذلك مرة واحدة، وأعتقد ذلك.
***
جاء رجل الي فقيه فقال: أفطرت يوماً في رمضان، فقال له: اقض بديلاً عنه، فقال له: أتيت أهلي وقد عملوا أكلة طيبة، فسبقتني يدي إليها، فقال له: اقض غيره، فقال له: أتيت أهلي وقد طبخوا هريسة وقد سبقتني يدي اليها، فقال له: لا تصم إلا ويدك مغلولة الي عنقك.
***
شكا أهل بلدة إلي أحد الخلفاء الحكام، سوء حالهم مع الوالي الذي كان حاكما عليهم من قبله، فقال لهم المأمون: عدل فيكم وأحسن إليكم. فقال له من تكلم باسمهم: أنقله الي غيرنا حتي يعمهم إحسانه، ويصيبهم عدله، بعد أن أصبنا منه ذلك خمس سنين، فضحك المأمون واستجاب لرغبتهم.
***
كتب أحد التلاميذ في الامتحان العبارة التالية في المسابقة أنا مريض، لم أستطع الاجابة، فكتب له المعلم عليها: رسبت في الامتحان، سلامتك.
***
مر ابراهيم بن أدهم، علي رجل يتكلم بما لا يعنيه. فقال له: يا هذا: كلامك هذا، هل ترجو به نفعا او ثوابا* فقال الرجل: لا. فقال له ابن أدهم فما تصنع بكلام لا ترجو منه ثوابا ولا تخف ولا تأمن منه عقابا*.
[/grade]
[/frame]

فارس يافع 09-04-2006 06:46 PM

رد: ابتسموا تصحوا
 
[grade="8B0000 FF6347 008000 0000FF FF1493"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي طالب يعطيك العافية
دايماً مبدع
مشكور[/grade]

طالب اليافعي 17-04-2006 11:16 AM

رد: ابتسموا تصحوا
 
ايها الاعزاء عاشقة القمر وفار س يافع

اتمنى ان اكون قدمت ما يسعدكم

ويسليكم من النكت والابتسامات


لكم تقديري

الصقر اليافعي 17-04-2006 12:11 PM

رد: ابتسموا تصحوا
 
تسلم اخي طالب
انته قد كل شي وتسلم لسانك

طالب اليافعي 22-04-2006 06:23 AM

رد: ابتسموا تصحوا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي
تسلم اخي طالب


انته قد كل شي وتسلم لسانك

والله اني اعمل هذا من اجل اسعادكم

فاتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات


تسلم لي يا الصقر اليافعي

خــالــد اليهــري 28-04-2006 11:13 PM

رد: ابتسموا تصحوا
 
وتسلم على المشاركه الرائعة
هه
ههه
ههههه
ههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه :eek: هههههههههههههه
ههههههههههههه :p :p :p هههههههههههههه
هههههههههههههه :D هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههه
هههههه
ههه
هه


طالب اليافعي 29-04-2006 09:14 AM

رد: ابتسموا تصحوا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم العرب
وتسلم على المشاركه الرائعة
هه
ههه
ههههه
ههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه :eek: هههههههههههههه
ههههههههههههه :p :p :p هههههههههههههه
هههههههههههههه :D هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههه
هههههه
ههه
هه



الله يسلمك شكرا لك عزيزي


All times are GMT +3. The time now is 08:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM