![]() |
اضحك شوي خليك التكشيرةههههههههه؟؟
سأل الأستاذ طلابه:هل الثعلب يبيض أم يلد؟ قال الطالب: الثعلب مكّار يا أستاذ .. أتوقع منه كل شيء
|
رد: اضحك شوي خليك التكشيرةههههههههه؟؟
سأل الأستاذ تلميذه:ما الفرق بين الفيل والحمار؟ قال:الحمار ذيله من الخلف أما الفيل فذيله من الأمام
|
رد: اضحك شوي خليك التكشيرةههههههههه؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
روعه استاذ كاهم حلوين والله ربي يسعدك على النكت الرائعه |
رد: اضحك شوي خليك التكشيرةههههههههه؟؟
الله يحفظك اختي ياسمين
اهم شي عاجبينك ومنتظر بقية الاعضاء يضحكو واللي مايضحك لايدخل هههههههههههه امزح خخخخخخخ |
رد: اضحك شوي خليك التكشيرةههههههههه؟؟
شيخ قبيلة
جمــّـــع أفراد قبيلته وقال : إذا فينا واحدغبي ﻻزم نذبحه نادى أول واحد وسأله 5+3 كم ؟ قال له 8 أفراد القبيله كلهم يصرخوا : اعطيه فرصه ثانيه ! |
رد: اضحك شوي خليك التكشيرةههههههههه؟؟
سأل الأستاذ طلابه:هل الثعلب يبيض أم يلد؟ قال الطالب: الثعلب مكّار يا أستاذ .. أتوقع منه كل شيء
ههههههههه هو ذكي جآوب على شي آخر ومآ جآوب على آلسؤآل يعني آلطآلب مكآر مثل آلثعلب هههه آضحك آلله سنك آخي آحترآمي لك آخي |
رد: اضحك شوي خليك التكشيرةههههههههه؟؟
فيـ محششـ طلعـ منـ مآكدونآلز فرحإآن، سآلوهـ ليشـ فرحإآن،، قإآلـ:لعبتـ عليهمـ.! شريتـ وجبة طفلـ وآنآ كبيـ{ـر...!! هههههــ..!
يعطيك العافيه يا دكتور كنا مكربنين والان ياضحكه |
رد: اضحك شوي خليك التكشيرةههههههههه؟؟
هههههههههههههههههههههه
يسلموا استاذ اكيد عاملها انت |
رد: اضحك شوي خليك التكشيرةههههههههه؟؟
ههههههههههههههههههههههههه
اخي يافع القاهر واخي سكون اسعدني مروركم واهم شيء ضحكتو وبايقع خير هههههههههههههه |
رد: اضحك شوي خليك التكشيرةههههههههه؟؟
توني شفت موضوع بعد ماضحكت على المحدورين كنت بموت
معاشي اضحك ذلحين بس بيضحكين وادكتور |
| All times are GMT +3. The time now is 02:02 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM