منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   فك قلت فكني ، فكني يادكتوووووور ..! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=45422)

الوعدالقاطع 17-11-2013 08:17 PM

فك قلت فكني ، فكني يادكتوووووور ..!
 
الدكتور يمسكني متلبس بس والله أنا أطالع اعدهم كم منهم بسسس واتاكد هم احياء
او مييتين وما احب السمك يا أخي أخلني اشوف ..فك لي يا اخي فكني:MonTaseR_125: :MonTaseR_125: :MonTaseR_125: :MonTaseR_125: ..!
:
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...97217958_n.jpg

السعدي الذوادي 17-11-2013 08:24 PM

رد: فك قلت فكني ، فكني يادكتوووووور ..!
 
هههههههههههههههه
الله يهديك
ويش هذا وابو الغالية
منين بتجيب هذه المناظر
هههههههههه
هذا انت مسكت العسني
مش انا
يوم رحنا سوق الصيد انا وياك

سكون آلليل 17-11-2013 08:36 PM

رد: فك قلت فكني ، فكني يادكتوووووور ..!
 
ههههههههههه

يآ دكتور فك لهآ خليهآ تعدهم برآحتهآ

مآ بعدهآ شي ووقتهآ فآضي ههههه

آضحك آلله سنك آخي آلوعد آلقآطع

سلمت يمنآك على آلطرح آلشيق

تحيآتي لكـ

صقر يافع 17-11-2013 08:39 PM

رد: فك قلت فكني ، فكني يادكتوووووور ..!
 
هههههههههههههه


وابو الغاليه هههههههههه

واسعدي



خلو العسني ياكل له كم صيدي

ابوريدان اليافعي 17-11-2013 08:49 PM

رد: فك قلت فكني ، فكني يادكتوووووور ..!
 
وعوووه ويلك بس وا دكتور انته وابو الغاليه

خلو العسني يعدهن شكله طيبه ماشي ياكل

بس يبي يعدهن ههههههههههههههههه

الوعدالقاطع 17-11-2013 08:57 PM

رد: فك قلت فكني ، فكني يادكتوووووور ..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 597610)
هههههههههههههههه
الله يهديك
ويش هذا وابو الغالية
منين بتجيب هذه المناظر
هههههههههه
هذا انت مسكت العسني
مش انا
يوم رحنا سوق الصيد انا وياك

يا اخي فكل له فك سلخك جنبه الخير واجد
وانت تمسكه تعرفون منهو هذا ....!
:

الوعدالقاطع 17-11-2013 08:58 PM

رد: فك قلت فكني ، فكني يادكتوووووور ..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون آلليل (المشاركة 597615)
ههههههههههه
يآ دكتور فك لهآ خليهآ تعدهم برآحتهآ
مآ بعدهآ شي ووقتهآ فآضي ههههه
آضحك آلله سنك آخي آلوعد آلقآطع
سلمت يمنآك على آلطرح آلشيق
تحيآتي لكـ

ههههههههههههههههههههههههههه
شفتوا كيف يعمل الدكتوووور واين الرحمة ..؟
شكراً لمرورك يا اخي الغالي سكون الليل
ارموا الجاه عند الدكتووووور ..
خلو اخي ابو ريدان يشيل له حبه ..!

الوعدالقاطع 17-11-2013 09:00 PM

رد: فك قلت فكني ، فكني يادكتوووووور ..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر يافع (المشاركة 597618)
هههههههههههههه
وابو الغاليه هههههههههه
واسعدي
خلو العسني ياكل له كم صيدي

ههههههههههههه
دوم يارب الضحكة ...الدكتور رفض ومنع وصميله بيده
هذا اخي ابو ريدان وقبله انا سارويكم الصورة حقتي
بس كانت حلوووه انا سلمت عليه ولكن رفض :MonTaseR_182:..!

الوعدالقاطع 17-11-2013 09:02 PM

رد: فك قلت فكني ، فكني يادكتوووووور ..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريدان اليافعي (المشاركة 597622)
وعوووه ويلك بس وا دكتور انته وابو الغاليه
خلو العسني يعدهن شكله طيبه ماشي ياكل
بس يبي يعدهن ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه
يعدهن ايوووه عدهن عدهن وشيل لك كم واحده ..!
انا خرجني وما اخذت شيء سحبني بقوووة لكن انت ذكي شيل شيل ..
رعه قال شيل الصور وشلتهم وخليت واحده اشوف ايش يقول اعوووه منه ..!
انتبهني على صورك وابو ريدان ..!
:a (49):

عسل يافع 17-11-2013 09:27 PM

رد: فك قلت فكني ، فكني يادكتوووووور ..!
 
ماشي بيضحك قديمه ضحكت عليها زمان


All times are GMT +3. The time now is 06:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM