![]() |
هذا الصورة قبل قليل من السفارة اليمنية ..
صرخه مغترب
أذهل الجميع :الحشود من ابناء اليمن المغتربين في السعودية المتجمعين بجوار السفاره والقنصلية اليمنيه المطالبين با المغادره برغم ان المتسللين ماعليهم عقوبة غير الترحيل .. هل هذا خوف من الحملات الجاية ؟ ام انه عز القبيلي بلاده ولوتجرع وباها؟ https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...66001495_n.jpg هذا الصورة قبل قليل من السفارة اليمنية .. |
رد: هذا الصورة قبل قليل من السفارة اليمنية ..
هذه الاعداد قليلة جداً اذا ماقورنة
مع مايحصل في سفارة بنغلاديش التي تمتد الطوابير مسافة كيلو او بسفارة باكسان واندنواسيا والفلبين |
رد: هذا الصورة قبل قليل من السفارة اليمنية ..
ومش هذي بس خلوها على الله حرام انهم من قبل الفجر يتمركزو عسب الزحمه
ياااارب ارجع الامن لبلدنا فعز القبيلي بلاده |
| All times are GMT +3. The time now is 08:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM