منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   آلآم الغُّربة ومعاناة الإغتراب والعمل (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=174)
-   -   هذا الصورة قبل قليل من السفارة اليمنية .. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=43450)

السعدي الذوادي 09-06-2013 02:06 PM

هذا الصورة قبل قليل من السفارة اليمنية ..
 
صرخه مغترب

أذهل الجميع :الحشود من ابناء اليمن المغتربين في السعودية
المتجمعين بجوار السفاره والقنصلية اليمنيه المطالبين با المغادره
برغم ان المتسللين ماعليهم عقوبة غير الترحيل ..
هل هذا خوف من الحملات الجاية ؟
ام انه عز القبيلي بلاده ولوتجرع وباها؟

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...66001495_n.jpg
هذا الصورة قبل قليل من السفارة اليمنية ..

ألحربي 10-06-2013 12:50 AM

رد: هذا الصورة قبل قليل من السفارة اليمنية ..
 
هذه الاعداد قليلة جداً اذا ماقورنة
مع مايحصل في سفارة بنغلاديش التي تمتد الطوابير مسافة كيلو
او بسفارة باكسان واندنواسيا والفلبين

صنعانيه مغتربه 26-10-2014 03:28 PM

رد: هذا الصورة قبل قليل من السفارة اليمنية ..
 
ومش هذي بس خلوها على الله حرام انهم من قبل الفجر يتمركزو عسب الزحمه
ياااارب ارجع الامن لبلدنا فعز القبيلي بلاده


All times are GMT +3. The time now is 08:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM