منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   آلآم الغُّربة ومعاناة الإغتراب والعمل (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=174)
-   -   مغترب يمني ينجو بأعجوبة من الموت بعد سقوط سيارته بالقرب من جسر الرئاسة (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=42590)

السعدي الذوادي 21-04-2013 08:17 AM

مغترب يمني ينجو بأعجوبة من الموت بعد سقوط سيارته بالقرب من جسر الرئاسة
 
سقطت سيارة ( تويتا ) نوع صالون موديل 2012م اليوم بالحاجز المائي الكائن بمديرية السبعين بالقرب من جسر الرئاسة، اوضح ذلك لـ(الثورة نت) وكيل مصلحة الدفاع المدني العقيد عبدالكريم حميد معياد ، مشيرا الى ان رجال الدفاع المدني بمركز البليلي التابع للمصلحة تحركوا فور تلقيهم البلاغ من عمليات الرئاسة ، منوهاً الى ان سائق السيارة محمد الدوسري نجى من الغرق بقدرة الله سبحانه وتعالى وبتصرفه بذكاء حيث اعتلى سطح السيارة ثم خرج من الحاجز.
وارجع العقيد معياد سبب السقوط الى عدم معرفة السائق بالطريق كونه حديث العهد بمدينة صنعاء وعائدا من الغربة قادما من الامارات مؤخرا بالإضافة الى انعدام الاشارات المرورية والحواجز الصخرية.

الصقر اليافعي 21-04-2013 08:48 AM

رد: مغترب يمني ينجو بأعجوبة من الموت بعد سقوط سيارته بالقرب من جسر الرئاسة
 
الحمد لله على السلامه قل له يا دكتور

يفكر انه في الخليج كل شي واضح ههههههه


قل له توه في اليمن كل شي طلق يعني لا

حاجز لا اشاره لا مرور الى اذا يبقون رشوه

حاضرين لك بكل شي الله يستر عليكم يا اهل اليمن

مشكور يا دكتور على مواصلتنا بكل اخبار اليمن


All times are GMT +3. The time now is 08:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM