منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ﺑﻨﺼﺤﻜﻮ ﻻ‌ ﺗﻘﺮﺋﻮ ﻟﺌﻨﻮ ﺑﺤﺰﻥ ﻛﺜﻴـــــﺮ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=42348)

ملكة لبعوس 05-04-2013 03:05 PM

ﺑﻨﺼﺤﻜﻮ ﻻ‌ ﺗﻘﺮﺋﻮ ﻟﺌﻨﻮ ﺑﺤﺰﻥ ﻛﺜﻴـــــﺮ
 
مرحبا بكم ياا اصدقااائي بسبب العطل الفني اللذي حدث لجهاز جئت وكلي نشاااط وحيووويه لتعلم شيئ غيير الانجلييزي والعربي وهو اللغه الصينيييه حبييت اليووم اخليكم تتعلمووو هذا
الﺷﻌﺮ الﺻﻴﻨﻲ الﺣﺰﻳﻦ
|
|
|
|
|
|
|
|
|

...|
|
|
/
/
/
/
/
ﺑﻨﺼﺤﻜﻮ ﻻ‌ ﺗﻘﺮﺋﻮ ﻟﺌﻨﻮ ﺑﺤﺰﻥ ﻛﺜﻴـــــﺮ
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
..
...لاحد يترجمه بالعم جوجو لانه اللي بيحاول يترجم العم جوجو برسل فاااروسات لجهااازو من كثر الحزن اللي فيه من الشعر اووووك لاحـــد يترررررررررررجم

....
...

/

|
朣楢琴⌬执㝧⸠执瑩浻牡楧㩮‰㔱硰⍽执㝧⸠执獧浻牡楧⵮敬瑦ㄺ瀰 絸朣杢㑳⸬执獧扻捡杫潲湵ⵤ潣潬㩲昣昸昸㬸慢正牧畯摮椭慭敧ⴺ敷 止瑩札慲楤湥⡴楬敮牡氬晥⁴潴Ɒ敬瑦戠瑯潴Ɑ牦浯⌨㡦㡦㡦Ⱙ潴⌨ 捥捥捥⤩戻捡杫潲湵ⵤ浩条㩥眭扥楫⵴楬敮牡札慲楤湥⡴潴Ɒ昣昸昸 ⰸ攣散散⥣戻捡杫潲湵ⵤ浩条㩥洭穯氭湩慥⵲牧摡敩瑮琨灯⌬㡦㡦㡦 ⌬捥捥捥㬩慢正牧畯摮椭慭敧ⴺ獭氭湩慥⵲牧摡敩瑮琨灯⌬㡦㡦㡦⌬ 捥捥捥㬩慢正牧畯摮椭慭敧ⴺⵯ楬敮牡札慲楤湥⡴潴Ɒ昣昸昸ⰸ攣散 散⥣戻捡杫潲湵ⵤ浩条㩥楬敮牡札慲楤湥⡴潴Ɒ昣昸昸ⰸ攣散散⥣昻 汩整㩲牰杯摩䐺䥘慭敧牔湡晳牯⹭楍牣獯景⹴牧摡敩瑮猨慴瑲潃潬卲 牴✽昣昸昸✸䔬摮潃潬卲牴✽攣散散❣㬩潢摲牥ㄺ硰猠汯摩⌠㙣㙣㙣 搻獩汰祡戺潬正ⴻ潭⵺潢摲牥爭摡畩㩳瀲㭸漭戭牯敤⵲慲楤獵㈺硰ⴻ 敷止瑩戭牯敤⵲慲楤獵㈺硰戻牯敤⵲慲楤獵㈺硰⍽执獧搴摻獩汰祡戺 潬正瀻獯瑩潩㩮敲慬楴敶⍽执獧搴筮楤灳慬㩹湩楬敮

ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻗﻬﺮﻧﻲ ﻏﻴﺮ ﻟﻤﺎ ﻗﺎﻝ
汦睯攺汬灩楳絳朮杢⵴癨⁲朣杢㑳 ﻗﻄﻊ ﻗﻠﺒﻲ
ئهئ ئهئ هئ

صقر يافع 05-04-2013 03:10 PM

رد: بنصحكو ﻻ‌ تقرئو لئنو بحزن كثيـــــر
 
قصه محزنه جدا
بس هو على حق لما قالها
㡦㡦㡦⌬ 捥捥捥㬩慢正牧畯摮椭慭敧


هي الغلطاانه

الصقر اليافعي 05-04-2013 03:17 PM

رد: ﺑﻨﺼﺤﻜﻮ ﻻ‌ ﺗﻘﺮﺋﻮ ﻟﺌﻨﻮ ﺑﺤﺰﻥ ﻛﺜﻴـــــﺮ
 
هلا بالغاليه ملكة لبعوس وموضوع جميل

واشوف النيزك دخل الان يترجم لي لاني لم افهم صيني

حياك الله انتي وولدي النيزك بعد قياب طل كم يوم

بس وجودكم في القلب موجود بارك الله فيكم وحياكم الله

ملكة لبعوس 07-04-2013 11:37 PM

رد: بنصحكو ﻻ‌ تقرئو لئنو بحزن كثيـــــر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر يافع (المشاركة 546883)
قصه محزنه جدا
بس هو على حق لما قالها
㡦㡦㡦⌬ 捥捥捥㬩慢正牧畯摮椭慭敧

هي الغلطاانه

عااااااادك تقووووول صراااحه قلبي تقطعععع من صمصوووومه

ملكة لبعوس 07-04-2013 11:42 PM

رد: بنصحكو ﻻ‌ تقرئو لئنو بحزن كثيـــــر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 546884)
هلا بالغاليه ملكة لبعوس وموضوع جميل

واشوف النيزك دخل الان يترجم لي لاني لم افهم صيني

حياك الله انتي وولدي النيزك بعد قياب طل كم يوم

بس وجودكم في القلب موجود بارك الله فيكم وحياكم الله


اهللللللللللللييين فيييك والدنا الصقرتسسلم مروورك الاجمل لالالا الا النييييزك يترجم ههههههههههههههههههههههه
يعطييييك العافيه ان شاء الله والله يحييك

ألحربي 08-04-2013 01:09 AM

رد: ﺑﻨﺼﺤﻜﻮ ﻻ‌ ﺗﻘﺮﺋﻮ ﻟﺌﻨﻮ ﺑﺤﺰﻥ ﻛﺜﻴـــــﺮ
 
انا من المعجبين بالشعر الصيني

حتى اذا كان بلا ترجمه

ولا اسالو الصقر اليافعي


All times are GMT +3. The time now is 12:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM