منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اعتذاااار من الجممممممممممميع واولهم البيرق السعدي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=41377)

ღهاويــ حنانكـღ 19-01-2013 09:42 PM

اعتذاااار من الجممممممممممميع واولهم البيرق السعدي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وثانيا اليووم جاااي حااامي بمزح لااااني طفشاااااااااااااان

ومالي غير سماء يااافع وشفت المنتدى ميت قلت احميه شووويه حتى لو مضااربه ومخانقه

ومزح وغلط وكلهن المهم نحمي ايام زماااااااااااااان والغلط مني اني بكدي كلااام كبير وانا ماحد يفهمني غير الوااادي رضياااك عليه حبيب قلبي وحيدي ..

والعذر والسموحه من الكل واسف عالازعاج واوعدكم ما عاد امزح ابد ولا اتكلم واضل ساكت

الوالد البيرق والاخر حبر والدكتوور السعدي وكلهم ومن الاخوات الكريمات ومن امي الغاليه

والله اني بمزح والله اني بمزح والشاهد من ذالك الكبش الي معاااي يدل على مزحي هههه

وسلاااامتكم والعذر والسمووووحه مره ثااانيه

احبكم في الله اما مسااله الرجال يا عم بيرق ترى اقصد انسااااان محدد وهو عارف اني بحبه في الله ويعرف اني امزح الله ياااخذ ابليسه بس معا التوتتر جت بالعافيه

والسلام عليكم يا احباااائي ..

ابو عووض اليافعي اميريافع

بسمة يافع 19-01-2013 09:46 PM

رد: اعتذاااار من الجممممممممممميع واولهم البيرق السعدي
 
اعتذارك مرفوووض

لبد من عزومه قعد صلح

ههههههههههه

الي مايعرفك ويقول انك جدي بميه بلميه

ونيسم يافع معروف
بمزح وخفت دمه
الله ﻻ يجيب الزعل

حـ يافـع ـبر 19-01-2013 09:47 PM

رد: اعتذاااار من الجممممممممممميع واولهم البيرق السعدي
 
مسموح ياصاحبي وما وقع الا كل خير
وان شاء الله اخواني هنأ انهم يسامحونك منهم الاخ الكريم البيرق اليافعي

السعدي الذوادي 19-01-2013 09:47 PM

رد: اعتذاااار من الجممممممممممميع واولهم البيرق السعدي
 
الله يحفظك ويبارك فيه
والانسان معرض للخطاء
ولكن اذا اعترف بخطاءه فلاشي عليه
فانت عزيز وغالي ونسامحك جميعا ان شاء الله
بس اخي ابو عوض نريدك تعود كما كنت اول واحسن
فنحن بحاجتك
وفقك الله وعافاك من كل شر
واحبك الله الذي احببتنا فيه

ღهاويــ حنانكـღ 19-01-2013 09:49 PM

رد: اعتذاااار من الجممممممممممميع واولهم البيرق السعدي
 
والله ان موضوع الاعترافات تصكر كنت القي كلمتي الي تووخر عليكم كل زعلكم مني بس اتعشون عندي اليوم .. رعوا معي شكشوكه ...

ღهاويــ حنانكـღ 19-01-2013 09:51 PM

رد: اعتذاااار من الجممممممممممميع واولهم البيرق السعدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة يافع (المشاركة 528888)
اعتذارك مرفوووض
لبد من عزومه قعد صلح
ههههههههههه
الي مايعرفك ويقول انك جدي بميه بلميه
ونيسم يافع معروف
بمزح وخفت دمه
الله ﻻ يجيب الزعل



شلي الكبش لش عند بطنش هههههههههههههههههه

امين الله يحفظك من كل مكروووه ...

بنت الأصول 19-01-2013 09:53 PM

رد: اعتذاااار من الجممممممممممميع واولهم البيرق السعدي
 
بارك الله فيك أخينا في اللهــ وجزاك خير

ღهاويــ حنانكـღ 19-01-2013 09:53 PM

رد: اعتذاااار من الجممممممممممميع واولهم البيرق السعدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـ يافـع ـبر (المشاركة 528890)
مسموح ياصاحبي وما وقع الا كل خير
وان شاء الله اخواني هنأ انهم يسامحونك منهم الاخ الكريم البيرق اليافعي


وشعليك انته تحاااكه على عمرك وبس سامحكني خلاااص اتحااكي عليك ذي بقلبي ما دام سامحكني ...

ღهاويــ حنانكـღ 19-01-2013 09:55 PM

رد: اعتذاااار من الجممممممممممميع واولهم البيرق السعدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 528891)
الله يحفظك ويبارك فيه
والانسان معرض للخطاء
ولكن اذا اعترف بخطاءه فلاشي عليه
فانت عزيز وغالي ونسامحك جميعا ان شاء الله
بس اخي ابو عوض نريدك تعود كما كنت اول واحسن
فنحن بحاجتك
وفقك الله وعافاك من كل شر
واحبك الله الذي احببتنا فيه


اوووه جعلني فدوووووووووووووووووووك ..... ربي يحفظك ..

حـ يافـع ـبر 19-01-2013 09:55 PM

رد: اعتذاااار من الجممممممممممميع واولهم البيرق السعدي
 
اسامحك لكن آبي منك جهاز آي فون لاني مسافر تمام


All times are GMT +3. The time now is 06:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM