![]() |
السلطان / محمد بن عيدروس العفيفي رحمه الله يتناول القهوة مع رجال القبائل في يهر
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;backgroun d-color:darkred;border:4px ridge burlywood;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
السلطان / محمد بن عيدروس بن محسن العفيفي رحمه الله يتناول القهوة مع رجال القبائل في يهر الصوره من صفحة الأخ / عبدالحكيم السيد http://im25.gulfup.com/L79K1.jpg[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
رد: السلطان / محمد بن عيدروس العفيفي رحمه الله يتناول القهوة مع رجال القبائل في يهر
تسلمي اختي صورة جميلة ورااائعة ورحمه الله
ما اجمل هذا النقل بنت السلاطين |
رد: السلطان / محمد بن عيدروس العفيفي رحمه الله يتناول القهوة مع رجال القبائل في يهر
روعة اخيتي ابنت الشيخ علي صورة نادرة
وتستحق التقييم وبارك الله فيك وكثر من امثالك .. اخيك الوعدالقاطع |
رد: السلطان / محمد بن عيدروس العفيفي رحمه الله يتناول القهوة مع رجال القبائل في يهر
اتمنى ان ارى موضوع وثائقي عن هذه الاسره العريقه
مدعمه بالصوره والوثائق بارك الله فيك |
رد: السلطان / محمد بن عيدروس العفيفي رحمه الله يتناول القهوة مع رجال القبائل في يهر
شكر لك بنت الشيخ علي صوره اثريه ورائعه لاسره عريقه وشيخ نبيل الله يرحمه
|
رد: السلطان / محمد بن عيدروس العفيفي رحمه الله يتناول القهوة مع رجال القبائل في يهر
ربي يسلمك يعطيك العافية اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس السعدي http://yaf3.net/vb/reemo6/buttons/viewpost.gif تسلمي اختي صورة جميلة ورااائعة ورحمه الله ما اجمل هذا النقل بنت السلاطين |
رد: السلطان / محمد بن عيدروس العفيفي رحمه الله يتناول القهوة مع رجال القبائل في يهر
بنت الشيخ علي الله يحفظك
السلطان محمد الله يرحمه له مكانه في قلبي ولكل ما اشوف له صوره اتذكر جلوسي معه في اسفل شعب العرب عام 1958 واخر مره عام 1966 بتعز الله يرحمه ولك شكري واحترامي لك ما تطرحيه هنا بما يخص يافع واهل يافع بارك الله فيك |
رد: السلطان / محمد بن عيدروس العفيفي رحمه الله يتناول القهوة مع رجال القبائل في يهر
الروعة تواجدكم ويعطيك العافية اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع http://yaf3.net/vb/reemo6/buttons/viewpost.gif روعة اخيتي ابنت الشيخ علي صورة نادرة وتستحق التقييم وبارك الله فيك وكثر من امثالك .. اخيك الوعدالقاطع |
رد: السلطان / محمد بن عيدروس العفيفي رحمه الله يتناول القهوة مع رجال القبائل في يهر
اشكرك اختي بنت السلاطين
مواضيع هاادفه وكلها اثريه قديمه لك مني جزيل الشكر والتقدير وتابعي ابداعك المتجدد حفظك الله |
| All times are GMT +3. The time now is 11:11 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM