![]() |
ولا قفزة فيلكس ههههههههههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه والله ضحكت من قلبي على القفزة الانتحاريه شوفوها وقولوا لي رايكم كويس ما قرحه الكرشه تقولوا بطيخ http://www.youtube.com/watch?feature...&v=jmz_HB2e3R8 قفزة غير موفقه اكتسر الكرسي ههههههههههههههههههه |
رد: ولا قفزة فيلكس ههههههههههه
وريماس
لشفها فليكس خلاص ايروح ايكسر الكبوسه حقته هههههه يعطيا العافيه |
رد: ولا قفزة فيلكس ههههههههههه
ههههههههههههههههه الا رعيها ذه القفزه انتحاريه
مشكوره ع المرور ودي |
رد: ولا قفزة فيلكس ههههههههههه
كاااااااااااااااااااااااي وربي روعه
اشوه انه ماانفجر من الطيحه ههههههههههههههاي مقطع ولا اروع ايتها المميزه بلاحدود |
| All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM