منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ولا قفزة فيلكس ههههههههههه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=40142)

بنت الأجاويد 04-11-2012 06:27 PM

ولا قفزة فيلكس ههههههههههه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

والله ضحكت من قلبي على القفزة الانتحاريه
شوفوها وقولوا لي رايكم

كويس ما قرحه الكرشه تقولوا بطيخ

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=jmz_HB2e3R8


قفزة غير موفقه اكتسر الكرسي

ههههههههههههههههههه

ام الشهدآ 05-11-2012 09:45 AM

رد: ولا قفزة فيلكس ههههههههههه
 
وريماس
لشفها فليكس خلاص ايروح ايكسر الكبوسه حقته
هههههه يعطيا العافيه

بنت الأجاويد 09-11-2012 02:33 PM

رد: ولا قفزة فيلكس ههههههههههه
 
ههههههههههههههههه الا رعيها ذه القفزه انتحاريه
مشكوره ع المرور
ودي

خاطف القلوب 09-11-2012 09:19 PM

رد: ولا قفزة فيلكس ههههههههههه
 
كاااااااااااااااااااااااي وربي روعه

اشوه انه ماانفجر من الطيحه ههههههههههههههاي

مقطع ولا اروع ايتها المميزه بلاحدود


All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM