منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   تزوج على زوجته (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=39470)

رافع راسي سعدي 27-09-2012 11:10 PM

تزوج على زوجته
 
دخل رجل على زوجتہ
وهي مشغولہ بالبيت
ونآدآها :
قآل : يآفلآنہ
قآلت : لبيہ

قآل : تعآلي ابيك لو سمحتي
قالت : وش عندك ؟؟
قآل : تعآلي وأعلمك
قآلت : يآحبيبي مشغولہ اكوي ملابسك !
قآل : خلي الكوي وتعالي
قآلت : طيب
ثوآني وهي جايہ
قآلت : سم آمر حبيبي
ناظرها بابتسامہ صفراء وقآل :
تراني اعرست عليك !
جلست على الكرسي وهي تناظره
و بصوت يرتجف
قآلت : وش قلت ؟
قآل : اقول تراني اعرست عليك
ويالله قومي خذي لك ملابس وروحي لاهلك
ابسافر انا وزوجتي الثانيہ كم يوم وراجع
ناظرتہ هي مصدقہ ومو مصدقہ
وبدون سابق انذار هب في وجہہا
وقآل : قومي الحين وحطي لك كم لبس
ويالله تراني انتظرك بالسياره لاتتأخرين علي
طلع وهي تناظره
الا مبققه عيونہا دهشہ من الخبر
وحيره من اسبابہ
دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معہ
وبصوت يكاد يختنق
قآلت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطہ ؟
نزل من سيارتہ واخذ شنطتہا وحطہا بالمقعدالخلفي .....
شغل السياره وتوجہ لبيت اهلہا
شوي وهم واصلين للبيت
قآل لہا : تفضلي انزلي .....
فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطہ
وجاء من عند بابہا ومسك يدها
وقآل لہا : حبيبتي
تراني مااعرست عليك ولاهم يحزنون
بس ترا أبوك مات
هي بدون شعور قآلت :
الحمد لله والله خوفتني=d
=))=d=)) =d =))
ھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ

^ آبوكَ مآتْ ۑ ..................... :

حليمه 28-09-2012 12:03 AM

رد: تزوج على زوجته
 
انا بقولك ليه قالت كذا
اول سبب ابوها كان شرير معها
ثاني سبب تحب زوجها بجنون
وكل هذه مبررات مقنعه

عبدالرب اليزيدي 28-09-2012 12:20 AM

رد: تزوج على زوجته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافع راسي سعدي (المشاركة 487850)
دخل رجل على زوجتہ
وهي مشغولہ بالبيت
ونآدآها :
قآل : يآفلآنہ
قآلت : لبيہ
قآل : تعآلي ابيك لو سمحتي
قالت : وش عندك ؟؟
قآل : تعآلي وأعلمك
قآلت : يآحبيبي مشغولہ اكوي ملابسك !
قآل : خلي الكوي وتعالي
قآلت : طيب
ثوآني وهي جايہ
قآلت : سم آمر حبيبي
ناظرها بابتسامہ صفراء وقآل :
تراني اعرست عليك !
جلست على الكرسي وهي تناظره
و بصوت يرتجف
قآلت : وش قلت ؟
قآل : اقول تراني اعرست عليك
ويالله قومي خذي لك ملابس وروحي لاهلك
ابسافر انا وزوجتي الثانيہ كم يوم وراجع
ناظرتہ هي مصدقہ ومو مصدقہ
وبدون سابق انذار هب في وجہہا
وقآل : قومي الحين وحطي لك كم لبس
ويالله تراني انتظرك بالسياره لاتتأخرين علي
طلع وهي تناظره
الا مبققه عيونہا دهشہ من الخبر
وحيره من اسبابہ
دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معہ
وبصوت يكاد يختنق
قآلت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطہ ؟
نزل من سيارتہ واخذ شنطتہا وحطہا بالمقعدالخلفي .....
شغل السياره وتوجہ لبيت اهلہا
شوي وهم واصلين للبيت
قآل لہا : تفضلي انزلي .....
فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطہ
وجاء من عند بابہا ومسك يدها
وقآل لہا : حبيبتي
تراني مااعرست عليك ولاهم يحزنون
بس ترا أبوك مات
هي بدون شعور قآلت :
الحمد لله والله خوفتني=d
=))=d=)) =d =))
ھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ
^ آبوكَ مآتْ ۑ ..................... :

ههههههههه بصراحة تعاطفت معها الى اللحظات الاخيرة ليتك ما كملت كنت باظلي متعاطف معها

حلوه جدا

أبوعبدالرحمن السعدي 28-09-2012 07:14 AM

رد: تزوج على زوجته
 
ههههههههههه

والله مسكييييييينة

ضخك عليها

هههههههه


All times are GMT +3. The time now is 03:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM