منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الصوتيات والمرئيات اليافعية (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=149)
-   -   (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م )) (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=38279)

بنت السلاطين 07-08-2012 01:17 PM

(( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
 

الفيصل 07-08-2012 01:38 PM

رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
 
على مايبدو ، أو هذا واضح جيداً إن الصورة مأخوذة من الطائرة..




فإذا كاتنت منذ العام 1963 فهذا يعني إن المصورين لقلعة القارة هم الإنجليز فلم ينسحب آخر جندي من جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية إلا في 30 نوفمير 1967م..

احمد السرحي 07-08-2012 07:00 PM

رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
 
او ان من المحتمل ان تكون الصورة مأخوذة من googe Earth

السعدي التامي 07-08-2012 10:17 PM

رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
 
الواضح فعلا ماخوذه الصور ه من طائره بريطانيه كما قال
الاخ الفيصل يعطيك العافيه بنت السلاطين طرح رائع

السعدي الذوادي 07-08-2012 10:49 PM

رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
 
نعم الصورة قديمة جدا
وماخوذة من الطائرة

مشكورة بنت السلاطين على النقل

البيرق اليافعي 07-08-2012 11:05 PM

رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
 
بنت السلاطين

سلمت يداك الرائعه

على هذا الطرح الجميل
بجمال روحك الطاهره

وفعلن الصوره كما قول الاخوان ماخوذه من الطائره
والدليل وجود الضل في اسفل الصوره من جهة اليسار
ياكد التقاطها من طائره

دمتي ايه الرائعه ودام عطائك المميز
خالص الود
البيرق

بنت السلاطين 26-08-2012 10:23 PM

رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيصــــل (المشاركة 470104)
على مايبدو ، أو هذا واضح جيداً إن الصورة مأخوذة من الطائرة..




فإذا كاتنت منذ العام 1963 فهذا يعني إن المصورين لقلعة القارة هم الإنجليز فلم ينسحب آخر جندي من جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية إلا في 30 نوفمير 1967م..


بنت السلاطين 26-08-2012 10:25 PM

رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد السرحي (المشاركة 470194)
او ان من المحتمل ان تكون الصورة مأخوذة من googe Earth


بنت السلاطين 26-08-2012 10:27 PM

رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي التامي (المشاركة 470264)
الواضح فعلا ماخوذه الصور ه من طائره بريطانيه كما قال
الاخ الفيصل يعطيك العافيه بنت السلاطين طرح رائع


بنت السلاطين 26-08-2012 10:30 PM

رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 470277)
نعم الصورة قديمة جدا
وماخوذة من الطائرة
مشكورة بنت السلاطين على النقل



All times are GMT +3. The time now is 09:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM