![]() |
(( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
|
رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
على مايبدو ، أو هذا واضح جيداً إن الصورة مأخوذة من الطائرة..
فإذا كاتنت منذ العام 1963 فهذا يعني إن المصورين لقلعة القارة هم الإنجليز فلم ينسحب آخر جندي من جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية إلا في 30 نوفمير 1967م.. |
رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
او ان من المحتمل ان تكون الصورة مأخوذة من googe Earth
|
رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
الواضح فعلا ماخوذه الصور ه من طائره بريطانيه كما قال الاخ الفيصل يعطيك العافيه بنت السلاطين طرح رائع |
رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
نعم الصورة قديمة جدا
وماخوذة من الطائرة مشكورة بنت السلاطين على النقل |
رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
بنت السلاطين سلمت يداك الرائعه على هذا الطرح الجميل بجمال روحك الطاهره وفعلن الصوره كما قول الاخوان ماخوذه من الطائره والدليل وجود الضل في اسفل الصوره من جهة اليسار ياكد التقاطها من طائره دمتي ايه الرائعه ودام عطائك المميز خالص الود البيرق |
رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
اقتباس:
|
رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
اقتباس:
|
رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
اقتباس:
|
رد: (( القـــــــــــــارة يافـــــــــــع 1963 م ))
اقتباس:
|
| All times are GMT +3. The time now is 09:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM