منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   شاب دخل المستشفى ايش سوى (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=37415)

روابي المجد 09-06-2012 06:00 PM

شاب دخل المستشفى ايش سوى
 
شاب دخل مستشفى واعطوه مغذيه راح يفتح عينيه ويغمضها مرارا فسأله احدهم لماذا تعمل هكذا قال جاري الشحن ههههههههههه

الصقر اليافعي 09-06-2012 06:03 PM

رد: شاب دخل المستشفى ايش سوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي المجد (المشاركة 442083)
شاب دخل مستشفى واعطوه مغذيه راح يفتح عينيه ويغمضها مرارا فسأله احدهم لماذا تعمل هكذا قال جاري الشحن ههههههههههه

حلوووووووووه منه احسن من يوم تكون من غيره تسلم
منتظرين كل جديد منك

ثابت الكربي 09-06-2012 06:56 PM

رد: شاب دخل المستشفى ايش سوى
 
هههههههههههههههههههههههههه




حلوووووووووووووووووه يسلموووووووووووو

السعدي التامي 10-06-2012 07:34 AM

رد: شاب دخل المستشفى ايش سوى
 
هههههههههههههه


نكته حلوه شكرا اخوي

بنت الأجاويد 10-06-2012 01:32 PM

رد: شاب دخل المستشفى ايش سوى
 
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

بصراحه حلوووووه

طيب وذا خلص الشحن يرجع من جديد على الشحن ههههههههههههههههه

يسلموووووووو

روابي المجد 02-12-2012 08:07 PM

رد: شاب دخل المستشفى ايش سوى
 
شكرا لكم جميعا الصقر اليافعي وثابت الكربي والسعدي التامي وريماس اليافعي

بسمة يافع 31-12-2012 08:54 PM

رد: شاب دخل المستشفى ايش سوى
 
ههههتهههههععععع
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
حلوووووووووووه
يسلمو


All times are GMT +3. The time now is 05:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM