منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   الصمت هو العلم الصعب في الحياة (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=3657)

دمعات 21-12-2006 04:48 AM

الصمت هو العلم الصعب في الحياة
 
[frame="10 80"] بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


[الصمت هو العلم الأصعب من علم الكلام
الصمت هو شي يصعب على الجميع تفسيره والصمت هو أفضل جواب لبعض الأسئلة
فما اجملك عندما تلزم الصمت00 في امور تستوجب الصمت
فما أجمل ان تضحك في وجه من ينتظر منك البكاء
وما أجمل أن تصمت في وجه من ينتظر منك الكلام
وفعلا غالبا ماتكون أعمار الذين يصمتون أطول من أعمار الذين يتكلمون
وطبعا الصمت هي لغة العرب المشهورة
فليصمت الجميع
ندمنا على السكوت مرة .. وندمنا على الكلام مرارا
وقال البعض بما معناه
متى تصمت!
عندما ترغب نفسك في الكلام, متى تتكلم؟
عندما ترغب نفسك في السكوت
!! فـوائد الصمت !!
:: الصمت ::
يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك
والتركيز بعقلانية على أجابتك
:: الصمت ::
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان
غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها
:: الصمت ::
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات
يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول أكثر مما يريد فعلا
:: الصمت ::
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا
فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب
:: الصمت ::
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة
:: الصمت ::
في المواقف الصعبة يولد الاحترام
بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد
:: الصمت :: أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة
على مواصلة الكلام
:: الصمت ::
عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك
ويبدأ هو بالكلام
:: الصمت ::
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون
:: الصمت فن ::
حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد
في أي وقت وفي أي موقف
أصمت 000 فالصمت كلام
الصمت هو العلم الأصعب من علم الكلام
الصمت هو شي يصعب على الجميع تفسيره والصمت هو أفضل جواب لبعض الأسئلة
فما اجملك عندما تلزم الصمت00 في امور تستوجب الصمت
فما أجمل ان تضحك في وجه من ينتظر منك البكاء
وما أجمل أن تصمت في وجه من ينتظر منك الكلام
وفعلا غالبا ماتكون أعمار الذين يصمتون أطول من أعمار الذين يتكلمون
وطبعا الصمت هي لغة العرب المشهورة
فليصمت الجميع
ندمنا على السكوت مرة .. وندمنا على الكلام مرارا
وقال البعض بما معناه
متى تصمت!
عندما ترغب نفسك في الكلام, متى تتكلم؟
عندما ترغب نفسك في السكوت
أصمت 000 فالصمت كلام.


احتراماتي


وتقبلوا مودتي



ع ط ي
[/frame]

الصقر اليافعي 21-12-2006 06:39 AM

رد: الصمت هو العلم الصعب في الحياة
 

تسلمي اختي دمعات

كلام رووووووووعه وممتاز

والمثل اليافعي يقول اذا كان الكلام من ( الفضه ) كان الصمت من ( ذهب )

بارك الله فيكي يا صاحبت الذوق الجميل والفكر العميق في كل ما ء يطلع منك

دمتي بود



قنداس 21-12-2006 10:34 AM

رد: الصمت هو العلم الصعب في الحياة
 
مشكوره اختي دمعات عالموضوع

واقول لاخي الصقر اليافعي المثل اليافعي الحقيقي هو: -

من كثر هداره قل مقداره

دمعات 21-12-2006 04:36 PM

رد: الصمت هو العلم الصعب في الحياة
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 35533)

تسلمي اختي دمعات

كلام رووووووووعه وممتاز

والمثل اليافعي يقول اذا كان الكلام من ( الفضه ) كان الصمت من ( ذهب )

بارك الله فيكي يا صاحبت الذوق الجميل والفكر العميق في كل ما ء يطلع منك

دمتي بود






الأروع منه هو مروركم وتفاعلكم


استاذي الفاضل


وكلماتكم الطيبه التي تحفزنا لوضع كل ما هو جميل


انتظركم بود


احتراماتي


وتقبلوا مودتي
[/align]

دمعات 21-12-2006 04:39 PM

رد: الصمت هو العلم الصعب في الحياة
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنداس (المشاركة 35541)
مشكوره اختي دمعات عالموضوع

واقول لاخي الصقر اليافعي المثل اليافعي الحقيقي هو: -

من كثر هداره قل مقداره





هلا والله فيك قنداسوووووووووووووووو


اشوفك اليوم جاي عامل هجوووووووم علينا مممممممممممممممممم


شرف لي مروركم استاذي


وأذا كنت تريد الحقيقه فالمعنى كله واحد وأن اختلفت الكلمات و واللهجات


باارك الله فيكم


احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]

الاصبحي 21-12-2006 04:46 PM

رد: الصمت هو العلم الصعب في الحياة
 
شكرا لك ... بارك الله فيك ... يا أخ دمعات
عفوا أنا لم أفهم هو صاحب الدمعات رجل أو انثى
الواضح من بياناته أنه ذكر هكذا مكتوب في ملفه الشخصي
على كلِ الموضوع جيد
واااااااااااااااااا
خلاص
فلنسكت إذاً
مع السلامة

الصقر اليافعي 21-12-2006 05:06 PM

رد: الصمت هو العلم الصعب في الحياة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنداس (المشاركة 35541)
مشكوره اختي دمعات عالموضوع

واقول لاخي الصقر اليافعي المثل اليافعي الحقيقي هو: -

من كثر هداره قل مقداره



حياك اخي الكريم قنداس صح بس نحن نتكلم عن الصمت

واختي دمعات قد ردت عليك وهيا تعرف قصدك ههههههههه


شفها شمعت المنتدى اخي الكريم وانا اريد اشب النار ههههههههههه


وانته تحمل ما جاك منها لك كل شكري وحترامي وما نا بيتي



بشعب هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

احساس 21-12-2006 06:43 PM

رد: الصمت هو العلم الصعب في الحياة
 
بارك الله فيج اختي دمعات على الموضوع


المميز والجميل وهذا ليس بغريب على مبدعة المنتدى


والله لا يحرمنا من مواضيعج الرائعه

دمعات 21-12-2006 07:43 PM

رد: الصمت هو العلم الصعب في الحياة
 
[align=center][blur1]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصبحي (المشاركة 35574)
شكرا لك ... بارك الله فيك ... يا أخ دمعات
عفوا أنا لم أفهم هو صاحب الدمعات رجل أو انثى
الواضح من بياناته أنه ذكر هكذا مكتوب في ملفه الشخصي
على كلِ الموضوع جيد
واااااااااااااااااا
خلاص
فلنسكت إذاً
مع السلامة

اهلا وسهلا بيك اخي الكريم


والف شكر على التواصل والرد الكريم



والله يا اخويه الكريم



انا اختك ان شاء الله


بس الظاهر الربع ما مصدقين اني اخت فخلوني بصفة اخ


او الظاهر يخافون من اسم الأخت بالمنتدى ويبغوه كله للأخوه والله اعلم مممممم



ههههههههههههه وده اقتراحي في القضيه يعني مممممممممممممممم


والحين اريد حلا الكل يحسبوني اخ كيف بدلو المعرف وسو تحته اخت الرحمه حلوه والله


او راح نشتكي للأمم المتفرقه وهي تتخذ الأجراءات اللازمه ولكم الشكر


مع التقدير


وقد اعذر من انذر


<<<<<<<<<< تره تظحك معاكم


احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/blur1][/align]

دمعات 21-12-2006 07:47 PM

رد: الصمت هو العلم الصعب في الحياة
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس (المشاركة 35586)
بارك الله فيج اختي دمعات على الموضوع


المميز والجميل وهذا ليس بغريب على مبدعة المنتدى


والله لا يحرمنا من مواضيعج الرائعه




الف شكر اخويه الغالي



احساسووووووووووووووو


على المرور


وعلى تسريفي بردكم الرائع



احتراماتي


وتقبلوا مودتي
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 05:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM