![]() |
ابتسم انت رجل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزي آدم احمد ربك واشكر فضله لأنك رجــــل ..!!!! شووووووووووووف الاسباب ..... -المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية. -تستحم و تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق . -رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط . -الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص -عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها واحد يبكي -ليس هناك من داع لأن تحمل حقيبة ممتلئة ب" أشياء " كلّما خرجت . -تستطيع الذهاب إلى الحمّامات العامّة دون فرقة دعم أومرافقة !!! -إذا نسي أحداصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما. - ثلاث أزواج من الأحذية (أعزكم الله)هي أكثر من اللاّزم. -ما بينهزّ بدنك إذا ما في أحد لاحظ قصّة شعرك الجديدة . -مزاج واحد في جميع الأوقات !!!! -شعر الشيب : هيبة و جمال . -لا تهتمّ إذا كان في أ حد وراك يتكلم عنك. -اذا مضى وقت طويل و لم تتكلم بالهاتف مع رفيقك , لن يقول هذا الأخير بين أصدقائك : إنّ "فلان " متغيّر . -إذا كنت في حفلة و ظهر أحدهم بنفس ملابسك , يمكن أن تصبحوا من أعزّ الأصدقاء . - نفس قصّة الشعر قدتستمرّ لسنين , ربّما عقود . -كل أعضاء وجهك تحافظ على لونها الطبيعي. -لا تحتاج لأن تتخلص من شعر بدنك كل فترة وجيزة. -بإمكانك أن تلبس أي شيء عند خروجك من البيت حتى وبدون تسريح شعرك إذا لزم الأمر. -كما تستطيع الخروج بأي وقت دون أخذ الإذن من أحد. -عودتك إلى منزلك بساعات متأخرة جدا ولوحدك لن تشوه سمعتك. م \ن هههههههههههههههههههه |
رد: شاهدوا الإدارة حين ترحب بالأعضاء الجدد
اتمنى من اي اداري ان يغير العنوان الى ابتسم انت رجل
لان الموضوع الذي نزلت اول مكرر وغيرته الى هذا تحياتي للجميع |
رد: شاهدوا الإدارة حين ترحب بالأعضاء الجدد
. انصحك تخلي العنوان مثل ماهو لأنه ملفت. أكثر
إاما موضوعك شلكم جني. الحين لما بنتتزركش وبنجلس ساعات قدام المرأيه وكل شهر بنعمل لوك جديد. مو عشانكم. لاكن صدق إلي قال رجال مايملى عيونهم ألا التراب لائعجبكم العجب ولا الصيام برجب كل إلي ذكرته نسويه عشانكم ألا الجزمات. ههههههههههه وربي أانا أعشق الجزمات. ههههههههههه إخواني يستغربون عليا لما يدخلون غرفتي. بكل ضبر جزمه وتحت السرير وداخل الدواليب. اعتقد أنها مشكله نفسيه هههههههههه يعطيك ألعافيه |
رد: شاهدوا الإدارة حين ترحب بالأعضاء الجدد
اقتباس:
وربي ضحكتيني بس هذه حقايق هههههههههههه اماعاد هذه هللللللللله يسلمووووووووو على المرور لك ودي وباقة وردي |
رد: شاهدوا الإدارة حين ترحب بالأعضاء الجدد
اقتباس:
افهم ياحليم هههههههههههههه لاتقلبي العبارات اموره ههههههههههههههههههه الجواب واضح من عنوانه ههههههههههههههه اشكرك الف شكر لمرورك الرائع لك ودي وباقة وردي |
| All times are GMT +3. The time now is 11:56 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM