![]() |
رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
ياسلام ياسلا ياسلام ...
ولكن المراة جزء مني وهي كل كلي ..!! اختيار في قمة الرووووعة والجمال ....... تسلم يداك الكريمة ... موضوع متعوب علية بارك الله فيك وكثر من امثالك . اخيك الوعد القاطع |
رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
حلوين
يسلمو ع الطرح دمتي بحفظ الله ورعايته سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
مرررررررره روووووووووعه
سلمت يمينك تحياتي |
رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
رووووووووووووووووووووووووووووو عه يسلم ذوقك خيتو +تقييم+لايك
|
رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
مره رووووعه تسلمي اختي الغاليه يعطيك الف عافيه
|
رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
منـووورين فدييتـكـم.. http://omal7alh.com/vb/images/smilies/m54.png |
رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
إقتباس من رواية صقر في شراك إمرأة [ المرأة هي كل شيء في غيابها وهي لاشيء في وجودها ]
تعلمين. ذووووق قمة ع الله لما نروح نزوح. ترضى تلبس البنطلون يقولون واحد. اعطي زوجته الف ريال سعودي ورفضه تلبس البنطلون خخخخخخخخ مودتي |
رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
فديييت طلتتتتكم .. http://omal7alh.com/vb/images/smilies/(14).gif |
| All times are GMT +3. The time now is 01:06 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM