منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . ! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=35549)

تناهيد الجروح 01-03-2012 07:25 PM

و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
 
http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg


http://www.polyvore.com/cgi/img-set/...AAAEc2l6ZQ.jpg



الوعدالقاطع 01-03-2012 08:23 PM

رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
 
ياسلام ياسلا ياسلام ...
ولكن المراة جزء مني وهي كل كلي ..!!
اختيار في قمة الرووووعة والجمال .......
تسلم يداك الكريمة ... موضوع متعوب علية
بارك الله فيك وكثر من امثالك .
اخيك الوعد القاطع

قطرات الندى 02-03-2012 02:31 PM

رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
 
حلوين


يسلمو ع الطرح




دمتي بحفظ الله ورعايته


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بنت الأجاويد 02-03-2012 02:46 PM

رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
 
مرررررررره روووووووووعه
سلمت يمينك
تحياتي

رحيل وطن 02-03-2012 06:31 PM

رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
 
رووووووووووووووووووووووووووووو عه يسلم ذوقك خيتو +تقييم+لايك


هواهايافعي 02-03-2012 07:21 PM

رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
 
مره رووووعه تسلمي اختي الغاليه يعطيك الف عافيه

تناهيد الجروح 02-03-2012 07:42 PM

رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
 
منـووورين فدييتـكـم.. http://omal7alh.com/vb/images/smilies/m54.png

عنتريهر 02-03-2012 10:00 PM

رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
 
إقتباس من رواية صقر في شراك إمرأة [ المرأة هي كل شيء في غيابها وهي لاشيء في وجودها ]







تعلمين. ذووووق قمة


ع الله لما نروح نزوح. ترضى تلبس البنطلون


يقولون واحد. اعطي زوجته الف ريال سعودي ورفضه تلبس البنطلون


خخخخخخخخ




مودتي

تناهيد الجروح 02-03-2012 10:13 PM

رد: و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . !
 
فديييت طلتتتتكم .. http://omal7alh.com/vb/images/smilies/(14).gif


All times are GMT +3. The time now is 01:06 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM