منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اخرط عـ الي ما تعرفهـ والي تعرفهـ زيدهـ ...~*} (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=35126)

ملاك الكون 12-02-2012 01:39 PM

اخرط عـ الي ما تعرفهـ والي تعرفهـ زيدهـ ...~*}
 

السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته

شحالكـمـ نجومـ منتدى سماء يافع...؟

هذا الموضوع حق الي يبي يخرط

واخرط عـ اللي ما تعرفهـ واللي تعرفهـ زيدهـ

ملاك الكون 12-02-2012 01:46 PM

رد: اخرط عـ الي ما تعرفهـ والي تعرفهـ زيدهـ ...~*}
 
انا ابدى


قبل كم يوم تضاربوا الحربي والوادي >>>> ماشاء الله عليهم توام والله ما اعرف اميز بينهم ما اعرف ليش

المهم تضاربوا وطبهاً الوادي كان متجهز من قبل للمضرابه وراح يتدرب حديد وربي عضلات

والحربي مسكين على نياته على باله عادهم اصحاب

واني طبعاً اروك الوادي على الحربي عشن افتك منهم الاثنين

روحوا شوفوا الحربي والوادي اطمنوا عليهم شي عاي لهم اشر ولا خلاص غضوا على بعض

كذبه

ألحربي 12-02-2012 01:48 PM

رد: اخرط عـ الي ما تعرفهـ والي تعرفهـ زيدهـ ...~*}
 
بسم الله الرحمن الرحيم
ياكثر هذه المواضيع المكرره
امس ضيعه عليا المفاتيح كلها قالو حصلتهن بنت ابوها


ملاك الكون 12-02-2012 01:54 PM

رد: اخرط عـ الي ما تعرفهـ والي تعرفهـ زيدهـ ...~*}
 
هههههههههههههههههههههههه

واني بقول ويش معه جالس اتريك بدور المفاتيح

رعني اسوكهن داخل الخله

زين اليزيدي 12-02-2012 09:58 PM

رد: اخرط عـ الي ما تعرفهـ والي تعرفهـ زيدهـ ...~*}
 
تسلمي بنت ابوي على الفكره الحلوه
بس لاحد يكذب كذبه كبيره يعني ع الخفيف بس
ههههههههههه
انا بقول لكم قصتي امس يوم الجمعه >> الكذبه اولى امس السبت مو جمعه هههههههههه
المهم خرجنا نتمشي انا وجماعه من اصحابي بشوارع الرياض كلها ولا خلينا شارع وماشي جزعنا به خلال ساعه بس >> الكذبه الثانيه لان شوارع الرياض ماتخلص بيومين وخاصه مع الزحمه هههههههههههه
عموما بعد ماتمشينا بالشوارع كلها فكرنا نروح نسبح بالبحر شرق الرياض >>> الثالثه >> الرياض فيها بحر ؟؟
المهم انا قفزت اسبح ودخلت بالبحر حوالي خمسه كيلو واصحابي افتجعو عليا
وجلسو يتصلون عليا عشان ارجع قالو خلاص كفايه ارجع عشان مانتاخر
قلت لهم خلاص الحين برجع
لفيت الراس ورجعت سبحت حوالي كيلو بالبحر وبعدين مادارك الا والماء قهو ثلج وبعدين رجعك امشي مشي فوق الثلج وكانين اتثلجين رجليا
وبعدين اتصلك على اصحابي قلك لهم هاتو لي الحيوش رعو رجليا تثلجين ، المشكله المسافه بعيده من عندي لاعندهم يعني بيني وبينهم اربعه كيلو وبعدين واحد منهم طلع السياره ويفحط نحوي جاب لي الحيوش ويديني الحيوش ويرجع وكان بيمشي بسرعه 190 لما لبسك الحيوش حصلكهن كلهن حقات رجل وحده هههههههههه
وبعدين اتصلك عليهم مره ثانيه قلك لهم رعو الحيوش حقات رجل وحده مسكاك البسهن هاتو لي ثانيات
وبعدين شقل السياره الثانيه صاحبي الثاني وجي نحوي ويكدي لي الحيوش ويرجع لما وصل وسط المسافه ويبنشر عليه التاير
خزقه مسمار وماشي معه عفريته يرفع بها السياره
وبعدين اتصل على الشباب الثانين عشان يجيو نحوه ونا جراك جري وبعدين وصلك قبلهم ورفع له السياره بايدي وهو ركب التاير الاستبني ويشكرني ويمشي
ونا جلسك واصلك مشواري
ولما وصلك عندهم ونا ميت ضماء وحنجرتي يابسه معاشي بسكي اتحاكي وبعدين جابو لي ماء بس حاااررررر قلك يله ولا ماشيء اقل شيء ابلل حنجرتي
وبعدين ايش اعجب لاتحت السياره الثانيه وشفك معهم صعد واللهبه بتشعل قلك لهم ويش ذا الصعد ذي تحت السياره
قالو نبي نسوي لك مفاجاه قلك ويش هيه المفاجاه
ويخرجون لي معصييييييد من داخل السياره وريحتها بيشمونها لاخر الشارع وريحه بترفع الراس مع العسل والسمن البلدي
وبعين اكلك العصيد كله ولا خلاك فحتوت وبعدين ويخرجون لي ربطه قات بلدي عادهم قطفوها قبل ماوصل عندهم بعشر دقايق
ربطه بها يمكن ثلاثه واهن اربع ارطال وبعدين ودكي لي وسويها تكييفه ثلاث ايام متواصله هههههههههه
بيني وبينكم رعوها قصه طويله يبي لها اسبوع لما تكمل
خلاص يكفي لاهنا
هههههههههههههههههه

شموخ -اليافعيه 12-02-2012 11:33 PM

رد: اخرط عـ الي ما تعرفهـ والي تعرفهـ زيدهـ ...~*}
 
عندي لكم قصه سنينه قصدي كذبه سنينه هههههههههههههه
اليوم شفك اميره من الطاقه حقت المربعه بديمه بتنجح فدره يابسه و ولحوح بعد ماكمله النجاح قامه بتغسل الصياني وتغسل الصياني كلهن وتحطهن بصحن وتشله الصحن وتدربج عند الباب حق الديمه وتكسر الصياني وتجي امها /mad.وتكسر الصميل بظهرها وتسي لها شاقفه براسهاeek. مسكينه
وتسير اميره وتمسح الدم وهي بتبكي بعدا قاله لها امها سيري انزعي ماء وعودي البقره ومسحي القاعي قاله اميره لمها وا ماه مستر رع ظهري وراسي بياجعيني من البج قاله اماه سيري ولا ازيد لش جماع بظهرش/mad. افتجعه اميره وترجع باطن الدرج وتدربج مره ثانيه frown.gifوتسير وتسوي ذي قاله لها امها بعدا وتدعيني امي وسير اخايل وش تبي
وتكمل القصه هههههههههههههههههه

زين اليزيدي 12-02-2012 11:39 PM

رد: اخرط عـ الي ما تعرفهـ والي تعرفهـ زيدهـ ...~*}
 
ويلش من الله واعمه شموخ لمه ماشرسي تفرعين عليها
بس تبين الصدق
خليها تستاهل لمه تكسر الصياني
ماهي داريه وين بتدحق دري وين عيونها ههههههههههههه

جمال الشعبي 12-02-2012 11:39 PM

رد: اخرط عـ الي ما تعرفهـ والي تعرفهـ زيدهـ ...~*}
 
امس سواء لي احد الاحمر بليز كولمي يبيني اتصل عليه
يقول لي ياجمال وينك معات تتصلي عليا
رع مافي عندي رصيد عشان اتصل عليك
وهذا اخر بليز كولمي لو كان ماتصلت ليا كنت باخذ تلفون ولدي اسوي لك بليز كولمي

ألحربي 13-02-2012 12:09 AM

رد: اخرط عـ الي ما تعرفهـ والي تعرفهـ زيدهـ ...~*}
 
اليوم الصبح نزلك الى جمب العماره مثل العاده المهم كان القطار واقف واول مافتحت الابوب وشغلته
بدا الركلاب بالطلوع طوابير من كل شكل ولون منتظمين في طلوعهم مرتبين مافي الا عبارة واحده تسمعها

السلام عليكم
وكل واحد بيدفع التعريفه المحدده بدون اي احتجاج وبعد صعود اركاب يبدى القطار بالنطلاق في شارع الستين
بين السيارات وكل ماشفت اي واحد على الرصيف بوقف له وطلع
وكان الركاب مبسوطين ومرتاحين من حسن المعامله لاسؤال فيها عن اي شي
مطمئنين وبالذات ونحن في اتجاه الكورنيش حيث المناظر الخلابه البحر من يسارنا وناطحات السحاب من يسارنا
وكم كنت مسرور بعدم تعرض القطار لاي خلل لانه بيعمل بالكمبيوتر كل لمسه على زر لها تاثير
المهم ان القطار هذا الاول من نوعه بالعالم فائق السرعه عدد عهرباته تتجاوز ال 100 عربه فيها 7 نجوم و5 نجوم
وفيها سوبر ماركت ومطاعم وملاعب صغيره قطار الاحلام
لاني كتبت المشاركه وبي نوم وكانني بحلم

بسمة يافع 13-02-2012 03:56 AM

رد: اخرط عـ الي ما تعرفهـ والي تعرفهـ زيدهـ ...~*}
 
يسلمو خيتو ع موضوع
بصراحه انت فرحش قلب جدي زين اليزيدي
لانه ابو الخريط
ههههههههههههههههههه
راجعه بس مو الحين


All times are GMT +3. The time now is 11:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM