منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة...!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=34842)

بسمة يافع 30-01-2012 10:26 PM

أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة...!!
 
أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة


السلام عليكم

اليوم جبت لكم موضوع وأتمنى يعجبكم :


أمامك ثلاث مواقف

وفي عينك دمعه وحده


على أي موقف تسقط دمعتك وتبكي عليها؟؟؟



1-طفل يبحث في صندوق الزبالة عن شئ يأكله ولا يجد شي فيبكي وأنت لا تستطيع مساعدته.



2-انسان مسجون ومحكوم عليه بالموت وأنت تعلم انه مظلوم وبريئ ولكن لا تستطيع اثبات برائته0



3-تشاهد امرأه تجري وفجأة تسمع صوت حادث والضحية أحد أطفالها وتشاهدها وهي تسقط وتتألم0


على من تسقط دمعتك؟؟؟؟ ولماذا

رحيل وطن 30-01-2012 11:47 PM

رد: أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة...!!
 
عليهم كلللهم

دمعتي سررررريعة كم نزلتيها من مزح شلون هالمواقف بعيد عنا وعنك يااااارب

رحيل وطن 30-01-2012 11:56 PM

رد: أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة...!!
 
رفع........................

شموخ -اليافعيه 31-01-2012 12:01 AM

رد: أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة...!!
 
تسقط على كل المواقف
مشكلتي ان دمعتي على طول تنزل
مشكوره اختي

عنتريهر 31-01-2012 12:08 AM

رد: أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة...!!
 
تسقط دمعتي على أول موقف يصادفني ..^د^

أنا والليل 31-01-2012 12:21 AM

رد: أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة...!!
 
1-طفل يبحث في صندوق الزبالة عن شئ يأكله ولا يجد شي فيبكي وأنت لا تستطيع مساعدته.
تصقط دمعتي على هذه
لانه لم يجد شي ياكله كي يعيش
بارك الله فيك اختي

بسمة يافع 31-01-2012 12:30 AM

رد: أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة...!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل وطن (المشاركة 389889)
عليهم كلللهم

دمعتي سررررريعة كم نزلتيها من مزح شلون هالمواقف بعيد عنا وعنك يااااارب


يسلمو يالغلا
ع المرور نورتي

بسمة يافع 31-01-2012 12:31 AM

رد: أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة...!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 389908)
تسقط على كل المواقف
مشكلتي ان دمعتي على طول تنزل
مشكوره اختي



ياحيا وسهلا ياقمر

يسلمو اسعدني مروررك

بسمة يافع 31-01-2012 12:33 AM

رد: أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة...!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر (المشاركة 389918)
تسقط دمعتي على أول موقف يصادفني ..^د^


مشكور ع مرورك

يسعدني

اخوي عنتريهر

بسمة يافع 31-01-2012 12:34 AM

رد: أمامك ثلاث مواقف .. وفي عينيك دمعة واحدة...!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا والليل (المشاركة 389938)
1-طفل يبحث في صندوق الزبالة عن شئ يأكله ولا يجد شي فيبكي وأنت لا تستطيع مساعدته.
تصقط دمعتي على هذه
لانه لم يجد شي ياكله كي يعيش
بارك الله فيك اختي


يسلمو ع المرور اخي انا والليل

وهدا من طيب اصلك


All times are GMT +3. The time now is 12:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM