منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبــرامج (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=3423)

فارس يافع 18-11-2006 01:33 PM

كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي
 
[align=center]اخواني الاعضاء الكرام كثرت مواضيع اجعل نسختك اصلية
وجربت اقلبها وبائت في الفشل لان اقلبها معقدة
لكن هذي سهلة جداً ومظمونه ولا فيها غير رقم ولا شي
لانه يتغير اتماتيك فقط كل الي عليك انك تضغط على
الملفAdd Licence To Your Windows
فقط وقله ياس او موافق
واضغط على الملف الثاني وبتظهر لك التاكد ان نسختك صارت جنيس
اصليه ونا جربته على جهازي بنفسة وضبط معي ورحت لموقع وندوز
ابديت وعلى طول حمل معي التحديثات بدون اي مشاكل ولاهمية هذا
سوف ارفعة لكم على سرفر منتديات يافع لعيونكم وسوف انقل لكم
الصور من الموقع المنقول منه الموضوع
http://www.bramgcom.com/vb/imgcache/994.imgcache
اضغط موافق
الان اضغط على املف Microsoft Genuine Advantage Diagnostic Tool
ستظهر لك النافذه الاتيه
http://www.bramgcom.com/vb/imgcache/995.imgcache
ستجد الكلمه باللون الاخضر Genuine
الان اضغط موافق والف مبروك ...........مازلت لا تصدق حسنا دعونا نمضى نحو التحدى الاكبر
مايكروسوفت لا تنسى سيفك وجوادك
الان سنحاول تحميل اتنرنت اكسبلورر 7 بيتا وسيخبرنا الموقع انه يجب التأكد ان النسخ اصليه
كما فى الصوره
http://www.bramgcom.com/vb/imgcache/996.imgcache
طبعا سنضغط على CONTIUE وبقلب جامد كمان
والان مايكروسوفت بنفسها تؤكد ان النسخه اصليه
بقي معنى التحميل ابشرو برفعة لكم الحين على سرفر منتديات يافع
كي يكون موجود معكم على طول ويستفيد منه الكثير من الاعضاء
والتحميل اضغط هنا يرحمك الله
اخيكم فارس يافع
[/align]



الف شكر وبارك الله فيكم

احتراماتي

وتقبل مودتي

أبوبسام الحوثري 26-12-2006 12:56 AM

رد: كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي
 
فعلاً هذه الخطوات عملية وسليمة
وبإستخدامها يمكنك تحويل نسختك الى نسخة أصلية

تسلم أخي / فارس يافع
على كل ما تقوم به في خدمة الجميع


دمت بود

فارس يافع 26-12-2006 02:56 AM

رد: كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي
 
شكراً لك اخي العزيز ابو بسام لاشكر على واجب

صالح اليافعي 26-12-2006 09:06 AM

رد: كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي
 
يا رائع يا جميل يا حلو يا صاحب العقل الكبير
يا نبراس منتديات يافع

تستاهل الشكر والتقدير على هذه المجهود الطيب الذي تبذله


سلمت وسلمت وسلمت
ويعيك الف الف عافية
وربنا لا يحرمنا منك ايهُ الحبيب

فارس يافع 09-01-2007 01:41 AM

رد: كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي
 
حياك الله اخي الكريم صالح اليافعي
مرورك الكريم اعطى صفحتي نوراً
يعطيك الف عافية والله يعودك لنا من اجازتك سالم غانم
اجازة سعيدة باذن الله دمت بود

ibraheem 16-01-2007 01:29 PM

رد: كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي
 
تسلم اخوي فارس يافع على هذا الموضوع المتميز.
والله يعطيك العافيه.

فارس يافع 17-01-2007 04:16 AM

رد: كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي
 
الله يعافيك لاشكر على واجب اخي ابراهيم

فارس يافع 25-03-2007 04:37 PM

اشكر كل من عقب على هذا الموضوع

ابوعلي السنيدي 29-03-2007 05:35 PM

رد: كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي
 
شكرا فارس يافع على البرنامج ان شاء الله ما ينغلب عندي الوندوز راسا على عقب
سلمت

ابوعلي السنيدي 15-04-2007 11:17 PM

رد: كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي
 
نزلت البرنامج وخرب الوندوز


All times are GMT +3. The time now is 05:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM