![]() |
ماذا تقول عندما تغتاب !!!!
ماذا تقول عندما تغتاب احد ؟؟؟ الغيبة يقع فيها جميع الناس حتى من الملتزمين والمتدينين إلا من رحم الله: عند ذكر المغتابة تقول "نسأل الله العافية" أو "الحمد لله الذي عافانا" أو "نعوذ بالله من الخذلان" أو "مسكينة الله يهديها" فهي بذلك تجمع بين ذم المذكورة ومدح نفسها. عقوبة الغيبة التعرض لسخط الله تعالى ومقتها لفعل ما نهاها الله عنه، وحسنات المغتابة تنتقل إلى من اغتابتها وإن لم تكن لها حسنات نقلت إليها من سيئاتها نسأل الله العافية. علاج عجيب!! قال "عبد الله بن وهب" رحمه الله "نذرتُ أنّي كلما اغتبت إنسانًا أن أصوم يومًا!، فكنت أغتاب وأصوم! فنويتُ أني كلما اغتبت إنساناً أن أتصدق بدرهمٍ!، فمن حب الدراهم تركتُ الغيبة!" |
رد: ماذا تقول عندما تغتاب !!!!
جزاك الله خير
|
رد: ماذا تقول عندما تغتاب !!!!
بارك الله فك في ميزان حسناتك
|
رد: ماذا تقول عندما تغتاب !!!!
جزاك الله خير
بارك الله فيك في ميزان حسناتك . |
| All times are GMT +3. The time now is 09:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM