![]() |
قالت ======= وقلت
قالت .....وقلت قالت :عذبنى حبك قلت أحرقنى صدك قالت: حبك نا ر تحرقنى قلت:حبك بحر يغرقنى قالت:يشجينى صوتك قلت:يلهمنى صمتك قالت:أذوب شوقا قلت:أموت عشقا قالت:أشتاق لقربك قلت:بعيد شطك قالت:يمكنك العوم قلت:أخشى اللوم قالت:إليك عنهم قلت:أنا منهم قالت:حيرنى أمرك قلت:أتعبنى سرك قالت:أريد فراقا قلت:أشتاق عناقا قالت:أنت جريئ قلت:أنا بريئ قالت:إليك عنى قلت:كيف؟! فأنت جزء منى قالت :هاك قبلة مع نسمة قلت:الآن عرفت طعم البسمة قالت: أنت قمر أضاء حياتى قلت:أنت شمسى ويومى وغدى وأمسى ذكرياتى وآهاتى روحى وكل حياتى قالت:هل تعلم أنى بحرفك أتكلم قلت :أعلم فأنا لكلامك أفهم قالت: متى اللقاء؟ قلت: عجل به يارب السماء قالت :لا تنسانى قلت:كيف هل أنسى كيانى؟! قالت:إلى لقاء قلت:يرعاك ويحفظك رب السماء[ اكيد ملطوشه للعلم لانها اعجبتني سلام |
رد: قالت ======= وقلت
اخي واستاذي الصقر اليافعي
اشكرك على اختيارك الخاطره الجميله جميل ماخترته كلمات اعتلت فووووق السحاب يعطيك الف عافيه لا تبخل علينا بك ماهو جديد |
| All times are GMT +3. The time now is 06:47 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM