![]() |
مافيه مثل غباء هندي لا سوى ذكي
مافيه مثل غباء هندي لا سوى ذكي اقولكم مثل ايش ؟؟ مثل هذي النكته كان فيه اثنـ2ـين كل واحد عنده هندي قال الأول : انا عندي هندي غبي مايفهم شي قال الثاني : الهندي اللي عندي اغبى من هنديك قال : تتحداني قال: اتحداك قال : خلاص راح انجيبهم وشوف من الغبي الأول جاب هنديه وعطاه نص ريال وقاله روح الوكاله واشتر شبح(مرسيدس)....قال الهندي اوكي . قال الثاني لهنديه روح البيت شوف انا هناك ولامو هناك ؟؟؟؟؟ المهم ان الهنود تقابلوا برا قال الأول هذا كفيل انا كتير مجنون قال الثاني اس فيه ؟ قال هذا يعطي انا نص ريال كلام روح استري مرسيدس ايس هذا مجنون مافيه معلوم !!! اليوم جمعه وكاله سكر؟؟؟؟؟ قال الثاني : كمان انا كفيل واجد مجنون !!!!! قال الأول اس فيه؟؟؟؟؟ قال :هزا كلام انا روح بيت شوف انا هناك ولا مو هناك ؟؟؟؟ ليس هزا مافيه تلفون يتصل هوه بيت مال هوه؟؟؟؟ !! ان شاء الله تعجبكم احمد اليزيدي حب يضحك اليوم فلازم ان تضحكو هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه |
رد: مافيه مثل غباء هندي لا سوى ذكي
اضحك الله سنك ودائماً سعيد وعندك عيد
لك التحيه |
رد: مافيه مثل غباء هندي لا سوى ذكي
اقتباس:
دوم الضحكه وسعادة يارب لك احترامي ايوة الغالي بس ما ضحكت هههههههههههههههه |
رد: مافيه مثل غباء هندي لا سوى ذكي
هههههههههههه
اضحك الله سنك الهنود ملخبطين الكلام الله يعين مشكور اخي احمد على النكته |
رد: مافيه مثل غباء هندي لا سوى ذكي
اقتباس:
واتمنى ان تكون السعادة دارك يارب مرورك اسعدني يسلمووووووووو |
| All times are GMT +3. The time now is 03:41 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM