منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ليش الشباب مقهووورين من البنات ...؟؟؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=30783)

بسمة يافع 08-09-2011 07:18 AM

ليش الشباب مقهووورين من البنات ...؟؟؟؟
 
سلام عليكم





ليش الشباب مقهورين من البنات؟؟؟؟

بنات تبغون تعرفون ليش الشباب مقهورين من البنات هنا؟؟؟؟؟

انــــــــــا اقولكم!!!!!!!!!!!

اثبت احصائيات العالم
ان نسبه الذكاء عند البنات ...تزيد مئه مره عند الشباب.....
وان سرعه البديهه البنات تفوق بديهه الشباب بالف مره...

ولذا يشعرون بالغيـــــره..
ولا تنسى ان البنت اجمل من الولد له دور فعال
في تحطيم شعور الولد بالثقه في النفس...
اضيف الا ذالك دلع البنات لايوازيه دلع.....
الكل يدلعهااااااا بس الولد يــــــــــــاحرام يموت وماحد يدلعه

لا وازيدكم من الشعر بيت عندهم الموضه هذي الايام تطويل الشعر

تلقينه رابط بكله...ومفتخر وياليته ناعم صلعه وتخب عليهم

وتطول الشعر نابع من الغيره شعور البنات وين....

وشعور الشباب وين,,,

وفي روحه البنات للسوق..طايحين اذى بالبنات...

بس عندي حل حطي حصى في شنطتك!!!!

والي يقرب منك......قول بسم الله وابدي في الرمي....

الا ان يختفي....

ملاحضه هامه:
ممنوع رد الشباب الابعد يشرب عصير ليمون طـــــــازج حتى يروق اعصابه



ولا تزعلو يـــا شباب ههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

احمد اليزيدي 08-09-2011 07:33 AM

رد: ليش الشباب مقهووورين من البنات ...؟؟؟؟
 
هههههههههههههههههههههه فداك راسي واختي بسمه اسمعي رعي الدرسه العلميه يمكن على الشباب بس طلعت بلخطاء هههههههههههههههههههههههههههه لا ازيد موضوع رايع وجميل نعم اختي ادرسه اثبتت ذالك
بس يمكن الدراسه خاطه هههههههههههههههههههههه

بسمة يافع 08-09-2011 07:42 AM

رد: ليش الشباب مقهووورين من البنات ...؟؟؟؟
 
لالالالالالا واحمد الدراسه صحيح مائه بلمائه

ههههههههههههههههههههههههه
وهذي انتو معروفين انكم تنقهرو مننا

ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
تسلم مرارك اسعدني

احمد اليزيدي 08-09-2011 07:47 AM

رد: ليش الشباب مقهووورين من البنات ...؟؟؟؟
 
افااااااااااااااااااا من هوة ذي قال ان نحن نقهر من اخواتنا هذى كلام مرفوض انتن في يكن الخير والبركه
ولا ازيد على الايات الكريمه والحديث التي وردت تتكلم عن دور المرة
فداك راسي على الموضوع التحفه

بوسلطان الغيلي 08-09-2011 08:40 AM

رد: ليش الشباب مقهووورين من البنات ...؟؟؟؟
 
صح هالايام تلاقين الولد يقلد البنات
هههههههههههههههه
يسلمووووووووووووو


شموخ -اليافعيه 08-09-2011 02:56 PM

رد: ليش الشباب مقهووورين من البنات ...؟؟؟؟
 
ههههههههههههههههههههههه
موضوع جميل ورائع
مساكين الشباب ميتين قهر
ايوه بسمه نبغى مثل هذه المواضيع
عاشين ينقهرون
والحربي رعيه استسلم خلاص
باقي الوادي
قريب راح يستسلم

بسمة يافع 08-09-2011 02:59 PM

رد: ليش الشباب مقهووورين من البنات ...؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 330990)
ههههههههههههههههههههههه
موضوع جميل ورائع
مساكين الشباب ميتين قهر
ايوه بسمه نبغى مثل هذه المواضيع
عاشين ينقهرون
والحربي رعيه استسلم خلاص
باقي الوادي
قريب راح يستسلم


منوره صفحتي اختي شموحه

تسلمي

ههههههههههههههههههههه

لالا خلاص الكل مستسلم
واحنا انتصارنا عليهم

بنت القبايل 08-09-2011 03:46 PM

رد: ليش الشباب مقهووورين من البنات ...؟؟؟؟
 
هههههههههه تسلمين عَ الموضوع الحسيــــــــــــن .. :)

أحب الحيادية .. أني سمعت أن سرعة البديهة عند الرجال أكثر منه عند النساء( و الله أعلم ..


احمد اليزيدي 08-09-2011 05:08 PM

رد: ليش الشباب مقهووورين من البنات ...؟؟؟؟
 
ههههههههههه اضحكن اضحكن جعل الضحكه ما تفارق سنونكن

بسمة يافع 08-09-2011 05:58 PM

رد: ليش الشباب مقهووورين من البنات ...؟؟؟؟
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
تسلمو ياحلوين ع المرور
اميره وبنت القبايل

اسعدني مروركم


All times are GMT +3. The time now is 03:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM