![]() |
الحرس يحاصر صنعاء ودوي انفجارات في بعض أنحائها:
الحرس يحاصر صنعاء ودوي انفجارات في بعض أنحائها
نجل صالح يضع جميع قواته في حالة تأهب قصوى، ومسلحون موالون للنظام يحتشدون في ضواحي صنعاء استعدادا للهجوم على ساحة التغيير الأحد 04 سبتمبر-أيلول 2011 الساعة 10 مساءً / مأرب برس/ متابعات أكدت مصادر عسكرية بأن الحرس الجمهوري والأمن المركزي، وضع جميع قواته في صنعاء، في حالة تأهب قصوى، في ظل ازدياد حالة التوتر، مع تدشين شباب الثورة لمرحلة الحسم والتصعيد الثوري في جميع المحافظات اليمنية. وفيما سمع دوي انفجارات عنيفة في أنحاء متفرقة من صنعاء، الليلة، تخضع العاصمة لحصار كامل من قبل قوات الحرس الجمهوري من جميع المنافذ، مانعة دخول السيارات والبضائع والأفراد إليها إلا بالبطائق العسكرية، لليوم الثاني على التوالي. نقلت شكبة «سي إن إن» الأميركية عن مصدر مسئول في وزارة الداخلية بأن ما لا يقل عن ألفي جندي، و15 دبابة إضافية من الحرس الجمهوري وقوات الأمن المركزي، تم نشرها في العاصمة. وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، بأن لدى وزارة الداخلية "تقارير تفيد بأن قوات المعارضة ستستخدم القوة وتتسبب في أعمال العنف، والحكومة في حالة تأهب كاملة، ولن تسمح بالفوضى في البلاد"، حد وصفه. وفي الأثناء، واصل رجال القبائل الموالية للحكومة التجمع في ضواحي صنعاء، بانتظار أن يتم استدعاؤهم لدخول المدينة، وفقا لعدد كبير من شهود العيان، في حين قال آخرون لشبكة cnn بأن هؤلاء على استعداد للهجوم على المعارضة والدفاع عن الحكومة. وقال سلمان مجلي، وهو مؤيد للحكومة إن "المتظاهرين هم جميعا من أحزاب المعارضة، وليسوا من الشباب الثوريين.. سوف تدخل العاصمة ونجبرهم على العودة إلى بيوتهم." |
رد: الحرس يحاصر صنعاء ودوي انفجارات في بعض أنحائها:
نسأل الله ان يلطف بابناء اليمن الشرفاء وان يهلك الظالمين بالظالمين ويشتت صفوف المفسدين المغتصبيين لحقوق الشعب ..
الامر جد خطير الشباب وصلوا الى طريق مسدود مع هذا النظام البائد وهذه العصابة المجرمة .. نعي ان لديهم قيادات عسكرية ومستشارين ولديهم قوة ولكن لا نعرف هل تم اعدادها بصورة قادرة على مواجهة كافة القوى العسكري والطيران والاسلحة الثقيلة فهذا اما نصر واما هلاك يحرق الحرث والنسل ويعود بنا الى قرون سابقة .. لا نرى غير ابواق كياسر اليماني وعبده الجندي تدعي وتروج للنظام .. لا نملك غير الدعاء للثوار ان ينصرهم الله ويحقق طموحات ابناء اليمن .. نتمنى ان تتكلل الثورة باقل خسائر بشرية ولاشك ان اي ثورة لا تنجح الا بتضحيات بشرية فهذا حرب بين الحق والباطل .. نسأل الله ان يرينا فيهم عجائب قدرته اللهم آمين.. اشكرك اخي الوادي 6000 |
| All times are GMT +3. The time now is 07:06 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM