منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اغنية العيد القديمه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=30572)

زين اليزيدي 29-08-2011 01:27 PM

اغنية العيد القديمه
 

بنت يافع الشامخ 30-08-2011 02:20 AM

رد: اغنية العيد القديمه
 
والله ياجدي زين مابعرف هاذي الاغنيه

جيب لنا انستنا ياااعيد هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


تسلم ع النقل المقربع ههههههههههههههه

ألحربي 30-08-2011 03:45 AM

رد: اغنية العيد القديمه
 
احيك اخي زين وكل عام وانتم بخير

الوعدالقاطع 30-08-2011 05:34 AM

رد: اغنية العيد القديمه
 
هههههههههههههه ههههههههههههههه
اخي زين هههههههههههههههههه
جعلك العافية وشكراً عاد فيك
الخير تضحك اخيك المسكين وعووووووه
رع انا اموت طفش وقهر وين اروح هاااااا..
راح ارقد ما اروح صلات العيد هي سنة
وليس فرض بعد على من اسلم هااااااا
*****
http://2.bp.blogspot.com/_b1pGcxYrlv...ad503188af.jpg
********
http://forum.khleeg.com/imgcache/2/4279khleeg.jpg

ألحربي 30-08-2011 04:32 PM

رد: اغنية العيد القديمه
 
تستاهل يازين مايحصل لك

بسبب تاخرك بكل شي

ليش ماتتقضي بدري

ألحربي 30-08-2011 04:32 PM

رد: اغنية العيد القديمه
 
تستاهل يازين مايحصل لك

بسبب تاخرك بكل شي

ليش ماتتقضي بدري


All times are GMT +3. The time now is 02:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM